×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

التربية الكويتية تعلن مواعيد العمل خلال فترة الحظر

التربية الكويتية تعلن مواعيد العمل خلال فترة الحظر

التربية الكويتية تعلن مواعيد العمل خلال فترة الحظر

+    -
07/03/2021 12:02 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر فيصل المقصيد، وكيل وزارة التربية بالكويت نشرة عامة إلحاقاً بالنشرة رقم 6 الصادرة في 22 فبراير 2021 في شأن ضوابط الدوام المدرسي خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020 - 2021 للعاملين في المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة والتعليم الديني والتعليم الخاص (المدارس الأهلية).

واعلنت التربية الكويتة، أن يكون دوام العاملين في مدارس المرحلة الثانوية من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 2.30 ظهراً، والمرحلة المتوسطة من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً، ومرحلة رياض الأطفال من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

يتم تقسيم العمل على فترتين فيما يخص العاملين في المرحلة الابتدائية، الصباحية من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً، وتشمل الإدارات المدرسية (مدير - مدير مساعد - الهيئة الإدارية والمعاونة) ويتم تقسيم العمل بينهم بالتناوب بما لا يتعدى نسبة 30 في المئة وفقاً لقرارات ‏الخدمة المدنية.

‏وتكون الفترة المسائية من الساعة 2.45 ظهراً وحتى 5.45 مساء وتشمل أعضاء الهيئة التعليمية (معلم - مشرف مادة - رئيس قسم - موجه فني) يكون دوامهم عن بُعد (online) ولا يتطلب الحضور بمركز العمل.

‏وفيما يخص مراكز محو الأمية وتعليم الكبار، قررت وزارة التربية أن يكون الدوام ‏عن بُعد (online) من المنزل ولا يتطلب الحضور بمركز العمل للهيئتين (التعليمية والإدارية والمعاونة) وفق المواعيد المقررة من قبل التعليم العام.

‏ويطبق ما ورد في دليل سياسات وإجراءات والقواعد التدريجية للعمل في الجهات الحكومية ويعمل بهذه النشرة من تاريخه، ويتم التعديل عليها وفقاً للمستجدات التي تطرأ في هذا الشأن.
المصدر: ق - س

التربية الكويتية   مواعيد العمل   فترة الحظر  الكويت  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع