×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

التربية الكويتية| تحذّر المدارس الخاصة: ادفعوا الرواتب للعاملين كاملة وإلا الإغلاق

التربية الكويتية| تحذّر المدارس الخاصة: ادفعوا الرواتب للعاملين كاملة وإلا الإغلاق

عبد المحسن الحويلة

+    -
03/04/2020 10:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
حذرت وزارة التربية الكويتية، جميع المدارس الخاصة باتخاذ الاجراءات القانونية ضدها في حال عدم صرف رواتب العاملين فيها.
وقال الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي في الوزارة د.عبدالمحسن الحويلة في كتاب عممه على المدارس الخاصة بكافة انظمتها التعليمية أنه استنادا الى قانون العمل في القطاع الأهلي رقم 6 لسنة 2010، وانطلاقا من استحقاق العاملين في المدارس الخاصة للاجور والرواتب المقررة لهم بموجب عقود العمل خلال فترة تعطیل العمل بالمدارس الخاصة بما فيها استحقاقهم الرواتب والأجور خلال العطلة الصيفية.
وأكد على ان الوزارة متمثلة بقطاع التعليم الخاص والنوعي سوف تباشر الإجراءات القانونية الى جانب التنسيق مع الهيئة العامة للقوى العاملة لاتخاذ الاجراءات المقررة ضد المدارس التي يثبت عدم ادائها لأجور العاملين فيها، وذلك حرصا على عدم الإخلال بحقوق العاملين بالمدارس الخاصة والمقررة لهم بموجب قانون العمل في القطاع الأهلي، وكذلك حفظ حق الوزارة في الغلق الاداري للمدرسة المخالفة.
المصدر: ا.ء

وزارة التربية الكويتية  المدارس  الاجراءات القانونية  صرف  رواتب العاملين  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع