×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. :::

التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية|  بدلات الوظائف المساندة في يناير

التربية الكويتية

+    -
11/12/2019 09:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن مدير إدارة الشؤون الإدارية بمنطقة الجهراء التعليمية بدر المطوع في تصريح لـ «الأنباء» عن الانتهاء من تنفيذ وإصدار القرارات الخاصة بمنح البدلات لأصحاب الوظائف التربوية المساندة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تطبيقا لقرار ديوان الخدمة المدنية رقم
16/ 2019 الذي يشمل وظائف الخدمة الاجتماعية والأنشطة والمكتبات والتقنيات والعاملين داخل المدارس وعددهم 878 ما بين أمين مكتبة ومحضر علوم وباحث نفسي واجتماعي وتقنيات.
وأضاف المطوع انه سيتم تسليم كشوفات المستحقين للقطاع المالي في وزارة التربية اليوم الخميس لصرف البدلات بأثر رجعي اعتبارا من شهر سبتمبر الماضي، معربا عن بالغ شكره وتقديره لجميع العاملين في مراقبة الشؤون الوظيفية لسرعة التدقيق والانتهاء من مراجعة ملفات المستحقين للبدلات.
وفي هذا السياق توقعت مصادر تربوية أن تكون عملية صرف البدلات في الحسابات مع راتب شهر يناير المقبل.
المصدر: ا.ي

منطقة الجهراء التعليمية  التربية الكويتية  مصريون فى الكويت  مصري  وافدون فى الكويت  القنصلية المصرية فى الكويت  السفارة المصرية بالكويت  أخبار الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع