×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب :::

التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية

التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية

ميدو وجماهير الاهلي

+    -
17/06/2019 10:50 م
كتب : مصريون في الكويت

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر استدعاء اللاعب السابق لمنتخب مصر ونادي الزمالك أحمد حسام ميدو، للتحقيق معه بسبب منشور مسيئ منسوب له على صفحته في "فيسبوك".

واستدعى المجلس اللاعب لجلسة يوم الأربعاء المقبل الساعة 12 ظهرا، فيما هو منسوب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشرت صفحة في مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة إلى اللاعب المصري السابق أحمد حسام ميدو، منشور سب وقذف ضد جماهير النادي الأهلي.

والمنشور الذي نشر على حساب منسوب للاعب الزمالك السابق يتعارض مع الآداب العامة ويتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع ومن شأنه إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم.

وتضمن المنشور شتائم غير لائقة لجمهور النادي الأهلي في مصر.
المصدر: مصريون في الكويت - © رويترز

جماهير النادي الأهلي  ميدو  احمد حسام  الزمالك  الدوري المصري  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع