×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احتياطات مشددة.. مطار يستخدم روبوتات بالأشعة فوق البنفسجية للوقاية من كورونا ::: بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس :::

البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً

البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً

+    -
29/05/2020 06:59 م
كتب : مصريون في الكويت
صرح اتحاد مصارف الكويت بأن البنوك لن تباشر بتقديم خدماتها للعملاء يوم الأحد القادم الموافق 31 مايو 2020، من خلال مراكزها الرئيسية والفروع التابعة لها علماً بأن البنوك ستستمر في تقديم كافة خدماتها المصرفية لعملائها عبر خدماتها الإلكترونية بما فيها التحويلات المالية محلياً فيما بين البنوك والتحويلات إلى الخارج، وتوفير النقد من خلال مكائن السحب الآلي، بالإضافة إلى استقبال استفسارات العملاء من خلال أرقام خدمة العملاء لدى البنوك.
وأكد الاتحاد على التزامه بالانتظار لحين صدور القرار الخاص من الجهات المعنية بشأن العودة التدريجية للحياة الطبيعية ومنها مباشرة البنوك عملها في المرحلة الثانية حسب الخطة المعلنة.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ق.س

الكويت  البنوك  خدمات إلكترونية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع