×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟ ::: للكويتيّين... الحَجْر منزلي! ::: وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري :::

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه

البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه

يحيى أبو الفتوح

+    -
27/01/2020 04:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، إن 75 مليار جنيه حجم تمويلات البنك لقطاع المقاولات.

وأضاف "أبو الفتوح"، خلال لقائه بـ فضائية "إكسترا نيوز"، مساء أمس الأحد، أن البنك يقدم شهادات أمان ودفتر توفير المستقبل للمواطنين، لافتًا إلى أن الأخير يعفي العملاء ذو الدخول الصغيرة والمتوسطة من دفع المصاريف الإدارية والرسوم، كذلك تأمين صاحب دفتر توفير المستقبل على الوادئع بحيث أنه يحصل على ما في حسابه مرتين بحد أقصى 100 ألف جنيه إذا حدثت حالة وفاة لصحاب الحساب.

وأكد أن تمويل البنك للشركات ينقسم إلى جزئين الأول مشروعات صغيرة ومتوسطة والثاني شركات كبرى، حيث وصلت المحفظة التمويلة من البنك إلى 100 مليار جنيه، مضيفًا أن البنك لديه محافظ تمويلية ضخمة تغطي كافة القطاعات الاقتصادية، مثل شركات المقاولات والكهرباء وغيرها.

المصدر: ص.ب

يحيى أبو الفتوح  البنك الأهلى  قطاع المقاولات  75 مليار جنيه  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الدوام الثاني للوافدين... فوائد تصحّح التركيبة السكانية؟

الإثنين 24 فبراير 2020 04:57 ص

للكويتيّين... الحَجْر منزلي!

«الصحة» أجرت «تحليل كورونا الجديد» على نحو 850 حالة... والنتائج سلبية

الإثنين 24 فبراير 2020 04:46 ص