×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 28 - 2 - 2021 ::: لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي ::: بالصور .. ظاهرة ممتعة تشهدها سماء مصر ::: إسرائيل توجه الاتهام لـ "إيران" بالاعتداء على احد سفنها ::: لرفضها خطبته.. عاطلان يهتكان عرض طالبة ويصورانها عارية ::: شاهد| مصر تستقبل شحنة جديدة من القطارات ::: وافد عربي يحتجز أمه الكويتية ويهددها بسكين ::: إسرائيل ترسل فريقا إلى اليونان للتحقيق في تسرب نفطي غامض ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: عاجل.. ميدو مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا لنادي بيراميدز ::: رأس الملكة إليزابيث المفقود يهز شرطة بريطانيا ::: أول رد كويتي على مواصلة الميليشيات الحوثية استهداف المدنيين في السعودية ::: بعد ارتكابه هذا الخطأ.. كهربا يضع الأهلي في مأزق ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: عندما صرخ الفنانون المصريون من أجل الكويت ::: «الطيران المدني» عن «فيديو المخيمات»: خارج حدود مطار الكويت :::

البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير

البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير

+    -
22/01/2021 04:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
تواصلت حوادث السير المميتة، إذ أسفر حادثان مروريان وقعا ظهر امس ومساء امس الأول عن وفاة 4 أشخاص بواقع طفلة كويتية و3 وافدين مصريين، وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة رباعية ونساف على طريق الدائري السادس، ولدى انتقال رجال الإطفاء تبين ان الحادث العنيف أسفر عن وفاة 3 وافدين من الجنسية المصرية.
 
على صعيد آخر، توفيت طفلة كويتية (9 سنوات)، فيما أصيب جدها (66 عاما) وشقيقاها بإصابات ما بين متوسطة وخطرة وأودعوا مستشفى الجهراء لتلقي العلاج، وذلك على خلفية حادث انقلاب مركبة كان الجد يقودها على طريق العبدلي كيلو50.
 
وتم فتح تحقيق في ملابسات الانقلاب وسط ترجيحات بأن تكون الرؤية غير الجيدة او الأرض غير الممهدة من بين أسباب الحادث.
 
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت نحو الثامنة من مساء أول من أمس بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة وعليه انتقلت دوريات من أمن الجهراء إلى موقع البلاغ، حيث تبين ان من يقود المركبة - وهي رباعية - مواطن (66 عاما) وبرفقته أحفاده الثلاثة وهم طفلة 9 سنوات توفيت، وشقيقها 5 سنوات أصيب، وشقيقها 3 سنوات أصيب أيضا، وتم إخطار وكيل النائب العام الذي وجه بتسجيل قضية.
المصدر: أ.ن

الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع