×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

البقاء لله .. وفاة مصري تحت إطارات «رياضية»

البقاء لله .. وفاة مصري تحت إطارات «رياضية»

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي عامل توصيل طلبات مصري دهساً تحت إطارات سيارة رياضية يقودها شخص ما زال متوارياً، وتمكن أحد المارّة من التقاط أرقام لوحاتها وسجّلت بحقه قضية وجارٍ ضبطه على ذمّتها.

عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود حادث دهس في منطقة الظهر، فانطلق إلى الموقع أمنيو الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية حيث وجدوا المدهوس متوفياً في مكان الواقعة بجوار دراجته النارية، وبالتدقيق على بياناته تبيّن أنه مصري الجنسية من مواليد 1989، فتم انتداب الأدلة الجنائية حيث رفعت الجثة.

وأفاد مصدر أمني بأن «أحد الشهود على الحادث زوّد الأمنيين بأرقام لوحة السيارة الرياضية التي يقودها الداهس، والذي هرب من المكان، فتمت إحالة القضية إلى رجال المباحث للتحري عنه لضبطه وإحضاره».

المصدر: ر.أ

وفاة مصري  البقاء لله  إطارات رياضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع