×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المعتدون على الزوجين بـ «عجرة» مواطنون ::: "حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه :::

البقاء لله .. وفاة مصري تحت إطارات «رياضية»

البقاء لله .. وفاة مصري تحت إطارات «رياضية»

صورة موضوعية

+    -
11/08/2019 01:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

توفي عامل توصيل طلبات مصري دهساً تحت إطارات سيارة رياضية يقودها شخص ما زال متوارياً، وتمكن أحد المارّة من التقاط أرقام لوحاتها وسجّلت بحقه قضية وجارٍ ضبطه على ذمّتها.

عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود حادث دهس في منطقة الظهر، فانطلق إلى الموقع أمنيو الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية حيث وجدوا المدهوس متوفياً في مكان الواقعة بجوار دراجته النارية، وبالتدقيق على بياناته تبيّن أنه مصري الجنسية من مواليد 1989، فتم انتداب الأدلة الجنائية حيث رفعت الجثة.

وأفاد مصدر أمني بأن «أحد الشهود على الحادث زوّد الأمنيين بأرقام لوحة السيارة الرياضية التي يقودها الداهس، والذي هرب من المكان، فتمت إحالة القضية إلى رجال المباحث للتحري عنه لضبطه وإحضاره».

المصدر: ر.أ

وفاة مصري  البقاء لله  إطارات رياضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع