×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر والكويت.. "علاقة السند والظهر وتحدي الصعاب حتى تجاوز الأزمات" ::: القبض على موظف اعتدى جنسيا على طفل بالتجمع الأول ::: مصرع مدنيين في حريقين في غابات شمال كاليفورنيا.. وإعلان حالة الطوارئ ::: فنان مصري أنهى حياته بسم الفئران بعد رفض فنانة شهيرة الزواج منه وإهانته بشكل كبير ::: صفقة من العيار الثقيل.. هداف الدوري المصري يوقع للأهلي ::: ماذا طلبت حملتا ترامب وبايدن قبل المناظرة؟ ::: غدا.. اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة والوافدين ::: النيابة العامة تحقق في وفاة طفل بسبب "لعبة بابجي" ::: ليفربول يعلن إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس "كورونا" ::: فيديو.. العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها ::: تعرف على وصية أمير الكويت الراحل لشعبه ::: تشريعية البرلمان توضح سبب دعوة الرئيس لدور انعقاد سادس ::: الديوان الأميري يعلن تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت.. ويوجه رسالة للمواطنين والمقيمين ::: شيخ الأزهر ينعي أمير الكويت: كان قائدا حكيما ومخلصا ::: الكويت.. حقيقة فرض حظر كلي في البلاد غدًا الأربعاء :::

البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة

البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة

صورة أرشيفية

+    -
09/08/2020 01:23 ص
كتب : مصريون في الكويت

تعرض طالب حصل في الثانوية العامة على مجموع 99% إلى حادث تصادم وتوفي في الحال, وتقدمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بخالص العزاء لأسرة الطالب المتوفي "خالد أحمد مبروك" داعية الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

وتم استخراج تصاريح دفن جثمان الطالب بمستشفى كفر الشيخ العام, بمتابعة الدكتورة بثينة كشك وبمرافقة الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام.

 

وأثار هذا الحادث انتباه رواد السوشيال ميديا , قائلين انه الحسد يمكن أن يصل بالشخص إلى درجة الموت.

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ي.س

حوادث  وفاة طالب ثانوية عامة  الدكتورة بثينة كشك  كفر الشيخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع