×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

البقاء لله.. مصرع وافد مصري بالكويت.. والنيابة شبه جنائية

البقاء لله.. مصرع وافد مصري بالكويت.. والنيابة شبه جنائية

الداخلية الكويتية

+    -
07/07/2019 06:02 م
كتب : مصريون فى الكويت
وافد مصري في دولة الكويت حاول أن يقوم بعمل ليلة حمراء كما يقولون في عش الزوجية، ولكنه يبدو إنه زاد العيار بعض الشيئ ولم يتحمل جسده فلقي حتفه بطريقة شبه غامضة.
 
وقد وجه وكيل نيابة الأحمدي بتصنيف وفاة الوافد المصري من مواليد 1980 باعتبارها وفاة ناتجة عن شبهة جنائية.
 
وتم التحفظ على علبة وجد بداخلها مواد مخدرة، وعلى أدوات للتعاطي، وبحسب مصدر أمني فإن وافدة مصرية هي زوجة المتوفى من مواليد 1981 أبلغت عن وفاة زوجها داخل شقة الزوجية في منطقة الفنطاس، وعلى الفور توجه رجال الأمن والأدلة الجنائية ووجدت جثة الزوج ملقاة على الأرض وإلى جواره أدوات ومواد مخدرة، وتمت إحالة الجثة إلى الطب الشرعي.
ويبدو أن الزوج زاد عيار جرعة المخدرات قليلاـ ولم يتحمل قلبه ليلقى حتفه أمام زوجته، ومازالت السلطات في الكويت تحقق في الحادثة إن كان هو من تعاطى جرعة زائدة أم هناك شبه جنائية.
المصدر: و,ط

مصرع وافد مصري بالكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع