×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

البقاء لله ..ريهام سعيد تنشر صورة من جنازتها

البقاء لله ..ريهام سعيد تنشر صورة من جنازتها

ريهام سعيد

+    -
23/07/2019 02:45 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشرت الإعلامية ريهام سعيد، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة تداولها نشطاء التواصل، توحي بأنها توفت.
وكانت الصورة لجنازة مرفق معها صورة ريهام سعيد، وعلقت على الصورة.
وعلقت ريهام بسخرية على ما تداوله النشطاء قائلة :"هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه احمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك و هم يبكي"
يذكر أن ريهام سعيد خضعت لعملية خطيرة في الوجه، بعدما أصيبت ببكتريا في وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر لازال قائمًا، ويحاولون القضاء على الميكروب.
ويتخوف الأطباء من وصول البكتريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة القادمة، حتى لا تنتشر تلك البكتريا في الجسم ويصعب السيطرة عليها والتي قد تؤدي بدورها إلى الوفاة، وشدد الأطباء على ريهام سعيد ضرورة الراحة لمدة شهر ومنع أي زيارة أو رؤية أحد خلال هذا الشهر.
المصدر: خ . ي

ريهام سعيد  جنازة  وداعا.وفاة  موت  قناة النهار 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع