×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) ::: عاجل من الكويت | وزير الداخلية يصدر قرارا بمنح مهلة لمخالفي الإقامة بالمغادرة ابتداء من أول أبريل ::: الصحة المصرية تكشف تفاصيل وفاة طبيب بورسعيد متأثرا بأصابته بفيروس كورونا ::: تنويه هام من القنصلية المصرية في الكويت ::: الداخليه الكويتيه تعلن اعداد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

البقاء لله | حكاية صياد مصري توفي غرقًا في الكويت بعد شهر من خطوبته

البقاء لله | حكاية صياد مصري توفي غرقًا في الكويت بعد شهر من خطوبته

الصياد المصري

+    -
21/02/2020 04:12 م
كتب : مصريون في الكويت
حمل "أحمد" أمتعته، في شهر يناير الماضي، مغادرًا مسقط رأسه في مدينة برج البرلس في كفر الشيخ، متوجهًا إلى دولة الكويت، بحثًا عن رزق أسرته من خلال عمله صيادًا في مياه بحر الخليج العربي، في منطقة جون البحرية الكويتية، لكنه القدر لم يمهله أكثر من 30 يومًا حتى وافته المنية ولقي مصرعه غرقًا أثناء عمله.
اليكم  قصة الشاب في مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ، وحال أسرته بعد وفاته.
البداية كانت مع "عم خالد"، والد الشاب "أحمد خالد محمود درويش، البالغ من العمر 24 عامًا، الذي قال إن نجله غرق في مياه بحر الخليج العربي، يوم 10 فبراير الماضي"، مؤكدًا لـ"مصراوي" أن الخبر نزل عليه كالصاعقة، لكنه صبر واحتسب.
وأضاف "قبل سفره بحوالي 10 أيام إلى دولة الكويت، احتفل أحمد بخطبته، وذهب بعدها إلى منطقة جون البحرية في دولة الكويت، بحثا عن رزق أسرته المكونة من الأب والأم وشقيقتين إحداهما متفوقة في دراستها وكرمها محافظ كفر الشيخ السابق.
وتابع والد "احمد": "لم يتم العثور على جثة ابني سوى يوم 20 فبراير، عندما طفت فوق سطح المياه، وشاهدها مجموعة من الصيادين أبلغوا خفر السواحل الكويتية بالعثور عليها".
وأوضح "خالد" أن بعض زملاء المهنة أبلغوه بالعثور على جثة نجله ليتوجه بعدها إلى المسجد المجاور لمحل إقامته، ويؤدي ركعتي شكر لله تعالى، ويدعو لابنه بالرحمة والمغفرة.
واختتم والد "أحمد" حديثه قائلًا: "احتسب ابني عند الله شهيدا.. الحمد لله على العثور على جثته.. ومش هارتاح إلا لما توصل برج البرلس وأصلي عليه وادفنه في مقابر الأسرة.. وربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه.. مش عايز حاجة من الناس غير إنها تدعو له".
المصدر: م . ص

وفاة صياد مصري  مصريون في الكويت  مصر  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع