×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم| قرار وزاري بشأن الإقامات والزيارات.. إعلامي كويتي يرد على كويتية اساءت لمصر.. انتحار وافد من الطابق الـ29 ::: الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر ::: عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" :::

البقاء لله.. التربية تعلن عن حالة وفاة آخري لوافدة بسبب فيروس كورونا

البقاء لله.. التربية تعلن عن حالة وفاة آخري لوافدة بسبب فيروس كورونا

+    -
22/05/2020 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت
سجلت وزارة التربية حالة الوفاة الثانية بين موظفيها خلال يومين بسبب فيروس كورونا حيث توفيت منفذة خدمة وهي موظفة وافدة تعمل في قسم الميزانية في الادارة المالية بالقطاع المالي في الوزارة .
وكشفت مصادر تربوية  عن أن الموظفة تم نقلها من مقر سكنها الى المستشفى لتلقي العلاج، مضيفة أنها انتقلت إلى جوار ربها مساء امس في المستشفى وتم ابلاغ وزارة التربية بذلك .
واوضحت المصادر ان هذه رابع حالة تصاب بفيروس كورونا من العاملين في وزارة التربية، منوهة الى ان اثنين منهم توفيا وجميعهم وافدون .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وزارة التربية  فيروس كورونا  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع