×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء :::

البقاء لله.. التربية تعلن عن حالة وفاة آخري لوافدة بسبب فيروس كورونا

البقاء لله.. التربية تعلن عن حالة وفاة آخري لوافدة بسبب فيروس كورونا

+    -
22/05/2020 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت
سجلت وزارة التربية حالة الوفاة الثانية بين موظفيها خلال يومين بسبب فيروس كورونا حيث توفيت منفذة خدمة وهي موظفة وافدة تعمل في قسم الميزانية في الادارة المالية بالقطاع المالي في الوزارة .
وكشفت مصادر تربوية  عن أن الموظفة تم نقلها من مقر سكنها الى المستشفى لتلقي العلاج، مضيفة أنها انتقلت إلى جوار ربها مساء امس في المستشفى وتم ابلاغ وزارة التربية بذلك .
واوضحت المصادر ان هذه رابع حالة تصاب بفيروس كورونا من العاملين في وزارة التربية، منوهة الى ان اثنين منهم توفيا وجميعهم وافدون .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  وزارة التربية  فيروس كورونا  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع