×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

البطل المصري إسماعيل رضوان يعتزم المشاركة في بطولة العالم الكيك بوكسينغ

البطل المصري إسماعيل رضوان يعتزم المشاركة في بطولة العالم الكيك بوكسينغ

البطل المصري إسماعيل رضوان يعتزم المشاركة في بطولة العالم الكيك بوكسينغ

+    -
16/05/2019 01:54 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
يعتزم الدكتور والمدرب المصري إسماعيل رضوان ، بطل العالم لقوة الرمي والدفاع عن النفس، المنافسة في بطولة العالم أمريكا الكيك بوكسينغ، في شهر أغسطس القادم، وهذه البطولة ضمن استعداداته للدفاع عن لقب الوزن الثقيل في بطولة العالم ايطاليا لرياضات قوة الرمي.
وإسماعيل رضوان لاعب منتخبات مصر سابقا في الكونغ فو والكيك بوكسينغ وقوة الرمي ومدرب سابق لمنتخبات الكويت الكيك بوكسينغ والمواي تاي والكونغ فو، كما يعد مستشار فني للجنة الكويتية لقوة الرمي ومدرب النادي الأولمبي للجنة الأولمبية الكويتية.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

البطل المصري  إسماعيل رضوان  المشاركة   بطولة العالم   أمريكا   الكيك بوكسينغ  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع