×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم

البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم

روبوتات تعمل بمصانع أديداس

+    -
13/11/2019 02:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تستعد أكبر شركة لتصنيع الملابس الرياضية في أوروبا "أديداس - Adidas"، لإنهاء دور الروبوتات للعمل في مصانعها.

ووفقا لموقع تيك تشارش المتخصص في الأخبار التقنية استعانت شركة أديداس بالروبوتات بدلا من العمالة البشرية في مصانعها في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2017.

ولكن يبدو أن استبدال العمالة البشرية بالروبوتات لم يجن النتائج المرجوة، وهو ما دفع الشركة للإعلان عن غلق مصانع الروبوتات بحلول أبريل القادم، وسيتم إغلاق مصنع "سبيد فاكتوري- Speed factory"، في ألمانيا وأتلانتا والولايات المتحدة في بداية العام القادم 2020.

وخططت شركة أديداس Adidas للتركيز على الإنتاج في مصانع محددة في آسيا، والصين، وفيتنام، واتخذت الشركة هذا القرار لأن معظم الإنتاج يستغرق وقتا خلال التصنيع، وهكذا انتهت رحلة عمل الروبوتات في وقت أقل بكثير مما توقعه أي شخص.

وستستخدم أديداس تقنية أخرى لإنتاج الأحذية الرياضية لدى اثنين فقط من الموردين في آسيا، وتتوقع الشركة نتائج جيدة من خلال استخدام أفضل لطاقة الإنتاج الحالية وتصميمات جديدة جذابة، وقالت الشركة في بيان: "تؤكد الشركة أنها ستواصل تطوير وتحسين واختبار عمليات التصنيع في ألمانيا".

وستعمل أديداس على إلغاء الروبوتات وإعادة تعيين عمال بشر للعمل ببعض تقنيات سبيد فاكتوري في آسيا لاستخدام أفضل للإمكانيات الحالية، وكانت تعتقد أديداس في وقت سابق أن استبدال البشر بروبوتات سيكون حلا افضل ولكن اتضح العكس.

المصدر: ص.ب

روبوتات  مصانع أديداس  تنهي عمل الروبوتات  جميع مصانعها حول العالم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع