×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم

البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم

روبوتات تعمل بمصانع أديداس

+    -
13/11/2019 02:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تستعد أكبر شركة لتصنيع الملابس الرياضية في أوروبا "أديداس - Adidas"، لإنهاء دور الروبوتات للعمل في مصانعها.

ووفقا لموقع تيك تشارش المتخصص في الأخبار التقنية استعانت شركة أديداس بالروبوتات بدلا من العمالة البشرية في مصانعها في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2017.

ولكن يبدو أن استبدال العمالة البشرية بالروبوتات لم يجن النتائج المرجوة، وهو ما دفع الشركة للإعلان عن غلق مصانع الروبوتات بحلول أبريل القادم، وسيتم إغلاق مصنع "سبيد فاكتوري- Speed factory"، في ألمانيا وأتلانتا والولايات المتحدة في بداية العام القادم 2020.

وخططت شركة أديداس Adidas للتركيز على الإنتاج في مصانع محددة في آسيا، والصين، وفيتنام، واتخذت الشركة هذا القرار لأن معظم الإنتاج يستغرق وقتا خلال التصنيع، وهكذا انتهت رحلة عمل الروبوتات في وقت أقل بكثير مما توقعه أي شخص.

وستستخدم أديداس تقنية أخرى لإنتاج الأحذية الرياضية لدى اثنين فقط من الموردين في آسيا، وتتوقع الشركة نتائج جيدة من خلال استخدام أفضل لطاقة الإنتاج الحالية وتصميمات جديدة جذابة، وقالت الشركة في بيان: "تؤكد الشركة أنها ستواصل تطوير وتحسين واختبار عمليات التصنيع في ألمانيا".

وستعمل أديداس على إلغاء الروبوتات وإعادة تعيين عمال بشر للعمل ببعض تقنيات سبيد فاكتوري في آسيا لاستخدام أفضل للإمكانيات الحالية، وكانت تعتقد أديداس في وقت سابق أن استبدال البشر بروبوتات سيكون حلا افضل ولكن اتضح العكس.

المصدر: ص.ب

روبوتات  مصانع أديداس  تنهي عمل الروبوتات  جميع مصانعها حول العالم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع