×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت

البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت

البرلمان المصري

+    -
23/07/2019 07:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف عدد من اعضاء مجلس النواب عن تلقيهم تعهدات حكومية بعدم استدعاء أي من المدرسين العاملين في الكويت وبعض الدول العربية لسد العجز في اعضاء هيئات التدريس، مؤكدين انهم يؤدون واجبهم الوطني في هذه المهمة.
 
وكان عدد من النواب قد وجهوا طلبا تحذيريا عاجلا الى الحكومة بالابتعاد عن استعادة أي معلم في اي من المراحل التعليمية من الابتدائي حتى المرحلة الثانوية من اعارته أو عمله في الخارج بنظام العقود الخاصة في احدى الدول العربية لسد العجز في أعداد المعلمين بالعام الدراسي الجديد والذي قدر بأكثر من 25 ألف معلم ومعلمة في جميع المراحل التعليمية.
المصدر: ا,ء

استدعاء  المدرسين المعارين  الكويت  البرلمان المصري  أهم الاخبار  أخر الاخبار  اخبار الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع