×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى :::

البحوث الفلكية تحسم الجدل وتحدد أول أيام عيد الفطر المبارك

البحوث الفلكية تحسم الجدل وتحدد أول أيام عيد الفطر المبارك

صورة موضوعية

+    -
03/06/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، إن اليوم، الإثنين، هو المتمم لشهر رمضان، مشيرًا إلى أن الشهر الفضيل هذا العام ٢٩ يومًا فلكيًا.

وأضاف "القاضي"، في تصريحاته ، أن أول أيام عيد الفطر المبارك فلكيًا غدا، الثلاثاء، الموافق ٤ يونيو.

وأوضح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الحسابات الفلكية تكون دقيقة ولا تخطئ في حساب بداية ونهاية الشهور الهجرية، مشيرًا إلى أن لجان رصد الهلال ستنتشر في محافظات الجمهورية بعد غروب شمس اليوم، لاستطلاع هلال شوال، ويكون القول الفصل في النهاية إلى دار الإفتاء، لتعلن ما تراه في الرؤية.

وننشر مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك، في جميع محافظات الجمهورية، ويتم أداء الصلاة في القاهرة والجيزة في تمام الساعة 5:19، وفي الإسكندرية 5:21، ولمعرفة توقيت كل محافظة، يمكن الرجوع لبيان المواقيت المرفق.

المصدر: ص.ب

البحوث الأسلامية  أول أيام عيد الفطر  المتمم لشهر رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع