×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك :::

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج

استهداف ناقلتي نفط في خليج عمان - صورة أرشيفية

+    -
20/08/2019 05:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعرب العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى، عن تقديره لدور الولايات المتحدة الأمريكية الفاعل بالتعاون مع الدول الحليفة الشقيقة والصديقة في ضمان أمن واستقرار المنطقة وتعزيز الأمن والسلم الدوليين، وردع التهديدات التي تواجهها، مؤكدا أن بلاده ستقوم بدورها في هذا العمل المشترك لتأمين الممرات الدولية للتجارة والطاقة وحرية الملاحة في المنطقة.

لفت العاهل البحريني، خلال لقاء مع قائد القيادة المركزية الأمريكية، كينيث ماكينزي، الإثنين، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية «بنا»، إلى عمق العلاقات الإستراتيجية والشراكة الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين منذ عقود طويلة والمبنية على الثقة والاحترام والتنسيق المشترك، مشيداً بالتقدم المستمر الذي يشهده التعاون الثنائي خاصة في المجالين العسكري لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المشتركة.

من جانبه، أعرب قائد القيادة المركزية الأمريكية عن شكره وتقديره للعاهل البحريني واعتزازه بجهوده في توثيق روابط الصداقة التاريخية وتعزيز التعاون العسكري مع بلاده، مشيداً بالدور الحيوي لمملكة البحرين وإسهاماتها في خدمة السلام والاستقرار الإقليمي والعالمي.

المصدر: م.ى

الملاحة  البحرين  الخليج العربي  أمريكا  إيران 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع