×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم ::: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين :::

البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم

البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم

+    -
23/04/2019 07:20 م
كتب : مصريون في الكويت
حصد البث المباشر الخاص بموقع «مصريون في الكويت» لعملية التصويت على التعديلات الدستورية في سفارة مصر بالكويت، على أعلى نسبة مشاهدة في العالم من بين جميع الفيديوهات التي بثتها المواقع المختلفة عن الاستفتاء.
 
وحقق البث المباشر الذي تم عرضه على الصفحة الرسمية لـ«مصريون في الكويت» على موقع التواصل «فيس بوك»، 275 ألف مشاهدة تقريبا، متخطيا جميع الفيديوهات التي تم بثها عن الاستفتاء، فيما نال ما يقرب من 2000 إعجاب، و 500 مشاركة، بالإضافة إلى أكثر من 3 آلاف تعليق.
 
وكان الموقع قد تابع التصويت على تعديل الدستور من داخل السفارة المصرية منذ اللحظات الأولى لفتح صناديق الاقتراع في اليوم الأول، وحتى اللحظات الأخيرة لغلق الصناديق في اليوم الثالثوالأخير، وعرض حوالي 70 بثا مباشرا في توقيتات مختلفة، حول توافد المصريين واحتشادهم للتصويت، ومظاهر الفرحة وإطلاق الأغاني الوطنية من داخل السفارة المصرية وخارجها، بالإضافة إلى عدد من اللقاءات الحصرية مع الناخبين والمسئولين.
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع