×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

الاهلي يتجه للاطاحة بـ لاسارتي .. ورامون دياز البديل

الاهلي يتجه للاطاحة بـ لاسارتي .. ورامون دياز البديل

لاسارتي ورامون دياز

+    -
18/08/2019 12:00 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يسود اتجاه داخل اروقة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الى الاطاحة بمارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الكرة الأول بعد الأداء الباهت والهذيل أمام بيراميدز والخسارة بهدف نظيف ليخرج الفريق من دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وقالت مصادر، أن قرار اقالة لاسارتي لقي تأييد كبير داخل مجلس الادارة ، ليكون البديل له رامون دياز المدير الفني السابق لبيراميدز ، على أن يتولى المهمة الفنية بعد مباراة العودة أمام فريق أطلع برة بطل جنوب السودان في دوري ابطال افريقيا.

وخرج الأهلي من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بهدف نظيف أحرزه أيريك تراوري.
المصدر:

لاسارتي   رامون دياز  الاهلي   بيرامدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع