×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضمان: الوافد بالكويت يدفع 2.5 دينار لجميع الخدمات الطبية.. 130 ديناراً رسوم التأمين الجديدة يتحملها رب العمل ::: كهربا يعلن ارتباطه بـ شقيقة نجمة مسرح مصر.. تفاصيل ::: إيران في ظلام..انقطاع الكهرباء في البلاد واتهامات بتورط أمريكا ::: تدافعوا للحصول على مساعدات غذائية.. مقتل 20 شخصا وإصابة 12 على الأقل في النيجر ::: ضبط عاطل استولى على أموال عمال بزعم تسفيرهم للخارج ::: جريمة "سوق التلات"| ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته ::: انهارت الرمال عليهم .. مصرع شابين أثناء التنقيب عن الآثار ::: الأمة الكويتي إجراءات عاجلة للوقوف على ملبسات حادث انهيار المطلاع ::: الكويت | رفع الحد الأقصى لغرامات المرور ::: تدخين ام وراثة.. معلومات صادمة عن مرض حمو بيكا واعراضه غير المتوقعة ::: بسبب خمور وحشيش..تحرك برلمانى عاجل ضد "شاكوش وعمر كمال" ::: احذري.. الصابون السائل ومسحوق الملابس يسببان مرضا خطيرا لطفلك ::: هل الثوم يحمي من كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب ::: بسبب فضيحة إستاد القاهرة .. قرار جديد ضد عمر كمال وحسن شاكوش وأحمد شيبة ::: شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة :::

الانسحاب الأمريكي من سوريا يضع الأكراد تحت رحمة أردوغان (فيديو)

الانسحاب الأمريكي من سوريا يضع الأكراد تحت رحمة أردوغان (فيديو)

أردوغان والأكراد

+    -
08/01/2019 12:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الانسحاب أسقط الأكراد في قبضة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .. شاهد

انسحاب القوات الأمريكية من سوريا يضع الأكراد تحت رحمة أردوغان الذي يهدد بارتكاب جرائم ضد الإنسانية بحقهم انتقاما منهم وطمعا في الشمال السوري فهل ستردع أمريكا تركيا بعقوبات جديدة؟

ورصد فيديو لـ"مداد نيوز" الانسحاب الأمريكي من قتال داعش في سوريا، مؤكدا أن الانسحاب أسقط الأكراد في قبضة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بعد إعلان تركيا نيتها "دفن الأكراد في خنادقهم" عقابا لدورهم في هزيمة تنظيم داعش المدعوم من أردوغان.

ورصد فيديو "مداد نيوز" تحذير الناطق باسم حركة المجتمع الديمقراطي الكردي، شيفان خابوري، من تنفيذ أردوغان لتهديداته المتصاعدة ضدهم، مطالبا بتدخل دولي لحماية الأكراد من إبادة أردوغان.

 
المصدر: ف.ر

سوريا  طيب أردوغان  تركيا  القوات الأمريكية  الأكراد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع