×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

ارشيفيه

+    -
20/08/2019 04:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت قناة تايم سبورت عن المدرب الاقرب لـ تولي مهمة المدرب العام لفريق الاهلي خاصة عقب رحيل مارتن لاساراتي المدير الفني السابق للفريق بعد وداع الفريق لبطولة كاس مصر
وأكدت قناة تايم سبورت أن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب بات الاقرب لتولي مهمة المدرب العام خاصة و انه ابن من ابناء النادي كما انه حققق نتائج رائعة مع فريقه الحالي.
وتابعت القناة أن معظم مسؤولو الفريق الاحمر استقروا على تولي عماد النحاس المهمة.
وتواصل لجنة التخطيط بالأهلي اجتماعاتها في فرع الشيخ برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.
وتلقت اللجنة مئات السير الذاتية طوال الساعات الماضية من أمير توفيق، مدير التعاقدات، ولكن هناك اتفاقا بشكل مباشر على أن تكون الأولوية للمدرسة البرتغالية وإن كان الهولندي تين كات ظهر بقوة في الحسابات، خاصة مع إعجاب محمود الخطيب، رئيس النادي، به.
المصدر: ص.ب

الاهلي  الخطيب  مرتضي منصور  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع