×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك :::

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

الاعلان عن اسم مدرب الاهلي الجديد

ارشيفيه

+    -
20/08/2019 04:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت قناة تايم سبورت عن المدرب الاقرب لـ تولي مهمة المدرب العام لفريق الاهلي خاصة عقب رحيل مارتن لاساراتي المدير الفني السابق للفريق بعد وداع الفريق لبطولة كاس مصر
وأكدت قناة تايم سبورت أن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب بات الاقرب لتولي مهمة المدرب العام خاصة و انه ابن من ابناء النادي كما انه حققق نتائج رائعة مع فريقه الحالي.
وتابعت القناة أن معظم مسؤولو الفريق الاحمر استقروا على تولي عماد النحاس المهمة.
وتواصل لجنة التخطيط بالأهلي اجتماعاتها في فرع الشيخ برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو، وبحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.
وتلقت اللجنة مئات السير الذاتية طوال الساعات الماضية من أمير توفيق، مدير التعاقدات، ولكن هناك اتفاقا بشكل مباشر على أن تكون الأولوية للمدرسة البرتغالية وإن كان الهولندي تين كات ظهر بقوة في الحسابات، خاصة مع إعجاب محمود الخطيب، رئيس النادي، به.
المصدر: ص.ب

الاهلي  الخطيب  مرتضي منصور  الزمالك   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع