×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير العدل يحسم الجدل حول تسجيل ملكية الوحدات بالشهر العقاري مش إجباري ::: بمناسبة العيد الوطني الكويتي: 15 مركباً نيلياً تحمل أعلام الكويت من القاهرة للجيزة ::: عطل عالمي مفاجئ يضرب تطبيق «فيس بوك ماسنجر» ::: حدث في الكويت اليوم.. شرط لعودة الوافدين والكويت تدخل مرحلة الأمان من كورونا خلال شهرين.. انتشار أمني واسع وغرامة 5 آلاف دينار لتجمعات الأعياد الوطنية.. ضرب طبيب وكسر يده والصحة تتوعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر كسرت الحصار الامريكي.. وحسمت أمرها بالحفاظ على أرضها ::: فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله" ::: ضوء فى آخر النفق.. جميزة.. مغربية! ::: الكويت الأولى عربيًا في مؤشر الأمن الغذائي العالمي لعام 2020 ::: فرحة كبيرة بعد تسليم السائقين الملتزمين سيارات جديدة تعمل بالغاز ضمن مبادرة هدية الرئيس السيسى ::: 30 عامًا... ولن ننسى ::: ضمن المشروع الاستراتيجي " أحمس 3".. الجيش المصري يجهز قوات المدفعية ::: وزير الدفاع يعود إلى مصر بعد مشاركته فى معرض ايديكس بالإمارات ::: ملك البحرين يهنئ أمير الكويت بالأعياد الوطنية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 ::: رجيم لنسف الكرش وإنقاص الوزن في 14 يوم :::

الاستقالات تضرب البيت الأبيض بعد أحداث العنف بالكونجرس

الاستقالات تضرب البيت الأبيض بعد أحداث العنف بالكونجرس

الاستقالات تضرب البيت الأبيض بعد أحداث العنف بالكونجرس

+    -
07/01/2021 01:04 م
كتب : مصريون في الكويت
أفادت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، اليوم الخميس، بأن عدد من كبار مساعدي الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، بمن فيهم مستشار الأمن القومي، روبرت أوبراين، يخططون للاستقالة من مناصبهم، بسبب رد فعل ترامب على أعمال العنف التي استهدفت مبنى الكونجرس اليوم.
وقالت الشبكة الأمريكية، نقلًا عن مصادر وصفها بـ "المطلعة" إن أوبراين، والمستشار مات بوتينجر، ونائب رئيس موظفي البيت الأبيض، كريس ليديل، يفكرون في الاستقالة من منصبهم،
وأشارت "سي.إن.إن" إلى أن السكرتيرة الاجتماعية للبيت الأبيض، آنا كريستينا ريكي، قدمت استقالتها بسبب أعمال العنف التي وقعت في الكونجرس اليوم، حيث شغلت ريكي منصبها في فبراير عام 2017.
وفي وقت سابق، اقتحمت حشود من أنصار الرئيس دونالد ترامب الحواجز التي وضعتها الشرطة حول مبنى الكونجرس. وصعد أنصار الرئيس الأمريكي إلى الباحة الرئيسية للمبنى، ورفعوا أعلاما مناصرة لترامب.
ورددوا هتافات رافضة لنتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية التي أسفرت عن فوز منافسه الديمقراطي، جو بايدن.
وإثر نجاح بعض أنصار ترامب في دخول المبنى، دعت شرطة الكونجرس، أعضاء مجلس النواب، إلى أن يأخذوا أقنعة الغاز من تحت مقاعدهم وأن يكونوا مستعدين لاستخدامها.
المصدر:

الاستقالات   البيت الأبيض   العنف   الكونجرس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع