×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

الارصاد الكويتيه : كتلة هوائيه رطبه وسقوط امطار في طريقها للبلاد

الارصاد الكويتيه : كتلة هوائيه رطبه وسقوط امطار في طريقها للبلاد

ارشيفيه

+    -
13/10/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال مراقب التنبؤات الجویة بإدارة الارصاد الجویة الكویتیة عبدالعزیز القراوي الیوم الاحد ان البلاد تتأثر حالیا بكتلة ھوائیة رطبة خصوصا على المناطق الساحلیة مع احتمال سقوط امطار خفیفة ومتوسطة.
واشار القراوي في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الى ان الریاح جنوبیة شرقیة الى متقلبة الاتجاه خفیفة إلى معتدلة السرعة مايؤدي الى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي قد یصاحبھا بعض الامطار الخفیفة المتفرقة.
وتوقع استمرار الطقس الرطب والغائم جزئیا حتى صباح بعد غد الثلاثاء مع وجود فرصة لتكون الضباب وامطار خفیفة على بعض المناطق.
وذكر انه من المتوقع ایضا تحول الریاح صباح الاربعاء المقبل الى شمالیة غربیة خفیفة الى معتدلة السرعة فیما تقل نسبة الرطوبة تدریجیا مع استمرار ظھور بعض السحب المتفرقة.
المصدر: ك . ن

الارصاد الكويتيه  حالة الطقس  امطار   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع