×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

الارصاد الكويتيه : كتلة هوائيه رطبه وسقوط امطار في طريقها للبلاد

الارصاد الكويتيه : كتلة هوائيه رطبه وسقوط امطار في طريقها للبلاد

ارشيفيه

+    -
13/10/2019 04:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال مراقب التنبؤات الجویة بإدارة الارصاد الجویة الكویتیة عبدالعزیز القراوي الیوم الاحد ان البلاد تتأثر حالیا بكتلة ھوائیة رطبة خصوصا على المناطق الساحلیة مع احتمال سقوط امطار خفیفة ومتوسطة.
واشار القراوي في تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الى ان الریاح جنوبیة شرقیة الى متقلبة الاتجاه خفیفة إلى معتدلة السرعة مايؤدي الى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي قد یصاحبھا بعض الامطار الخفیفة المتفرقة.
وتوقع استمرار الطقس الرطب والغائم جزئیا حتى صباح بعد غد الثلاثاء مع وجود فرصة لتكون الضباب وامطار خفیفة على بعض المناطق.
وذكر انه من المتوقع ایضا تحول الریاح صباح الاربعاء المقبل الى شمالیة غربیة خفیفة الى معتدلة السرعة فیما تقل نسبة الرطوبة تدریجیا مع استمرار ظھور بعض السحب المتفرقة.
المصدر: ك . ن

الارصاد الكويتيه  حالة الطقس  امطار   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع