×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته :::

الاتحاد يؤجل حسم الأهلي لـ الدوري 42

الاتحاد يؤجل حسم الأهلي لـ الدوري 42

+    -
15/09/2020 12:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
عطل الاتحاد السكندري، احتفالية النادي الأهلي بالفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة 42، بعدما فرض التعادل السلبي على مجريات المباراة المثيرة بين الفريقين فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
التعادل رفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 72 فى صدارة الدوري الممتاز، ويتبقى له نقطتان للفوز بلقب الدوري رسميا، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 37 في المركز الخامس.
 
الشوط الأول
 
جاءت بداية المباراة شطة من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي ضغط مُبكراً بهدف زيارة شباك زعيم الثغر كما ضغط الاتحاد تدريجياً عن طريق رزاق سيسه وأحمد رفعت، وحملت الدقيقة 11 أول فرصة حقيقة خطرة في المباراة عندما لعب بادجي كرة من ناحية اليمين وصلت أجاي الذي سدد كرة ضعيفة في "يد" حارس الاتحاد الزنفلي، كما عاد أحمد الشيخ لشن هجمة خطرة من ناحية اليمين لكنها لم تكتمل بعد تدخل دفاع الاتحاد.
 
بمرور الوقت نشط أداء الفريقين وإزدات المباراة سخونة في أرض الملعب وتبادل الفريقين الهجمات وأهدر بادجي فرصة تسجيل هدف للأهلي كما لعب أحمد رفعت ضربة حراة غير مباشرة لم يتعامل معها مهاجمو الاتحاد بشكل جيد لتضيف فرصة خطرة لزعيم الثغر.
 
هدأ اللعب وسط الملعب كثيراً وأنعدمت الخطورة على مرمى الفريقين بإستثناء بعض المحاولات الفردية أبرزها من بادجي ومروان محسن بعدها أعلن أبراهيم نور الدين نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
الشوط الثاني
 
بدأ هذا الشوط بتغيير حيث شارك أحمد فتحي بدلاً من رامي ربيعة ولعب الأحمر بشكل حماسي وأعاد محمد هاني كرة قصية لمحمد الشناوي وحاول خالد قمر مهاجم الاتحاد يتدخل ويخطف الكرة لكن الشناوي تألق وأنقذ الموقف، وبعدها نال قمر بطاقة صفراء للخشونة مع أيمن أشرف ونال أحمد فتحي بطاقة صفراء للخشونة مع مروان عطية لاعب الاتحاد.
 
وانطلق بادجي بكرة سريعة لكن محمود رزق مدافع الاتحاد تدخل في الموقت المناسب وأنقذ الموقف، وتعرض محمود رزق لاعب الاتحاد للسقوط في منطقة جزاء الأهلي بعدما أرتطمت قدم أحمد فتحي في وجه اللاعب ليلجأ إبراهيم نور الدين لتقنية الفار ويحتسب ضربة جزاء للأتحاد وينال أحمد فتحي بطاقة صفراء ثانية ويتم طرده من اللقاء.
 
وسدد أحمد رفعت ضربة جزاء في الدقيقة 62 تصدى لها ببراعة محمد الشناوي، ونال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي بطاقة صفراء للاعتراض على قرارات الحكم، ويدفع فايلر بثلاثية تغييرات هي، السولية بدلاً من أجاي ووكهربا بدلاً من بادجي ووليد سليمان بدلاً من أحمد الشيخ.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة نشاط ملحوظ من الفريقين وحاول كلاهما التسجيل، وطالب لاعبو الأهلي بإحتساب ضربة جزاء بدعوى عرقلة ديانج داخل منطقة جزاء لكن الحكم يرفض وشارك محمود وحيد بدلاً من ديانج وأنقذ محمد الشناوي كرة خطرة من مهاجم الإتحاد وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتأجل حسم بطولة الدوري.
المصدر: ص.ب

الأهلي  الاتحاد السكندري  استاد برج العرب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع