×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نائبة برلمانية :فعاليات مصر تستطيع جاءت بمستوى راق في الأداء ::: رفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب ::: تعرف على فضل الصلاة على النبي ::: عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة ::: رئيس الوزراء.. تعليقا على "سد النهضة": لن نقبل المساس بحقوق مصر المائية ::: مقطع فيديو صادم لثعبان يخنق عجوزًا بالهند ::: الكويت | خلاف مالي يُشعل مشاجرة بين الأشقاء.. ووقوع إصابات ::: الكويت | 180 يوماً.. بدل نقدي للإجازات الدورية ::: أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة" ::: منع "المرأة الأكثر خصوبة في العالم" من الإنجاب مجددا بعد ولادتها 44 طفلا ::: ضبط “صاحب شركة لإلحاق العمالة بالخارج ” بتهمة النصب على راغبي السفر ::: الرئيس السيسي يتصل بأمير الكويت للإطمئنان على صحته ::: الجثث تفحمت ..وفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارة في السعودية ::: كشف حساب كامل الوزير في وزارة النقل ::: لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل :::

الاتحاد المغربي يهاجم رئيس الزمالك بقوة

الاتحاد المغربي يهاجم رئيس الزمالك بقوة

فوزي لقجع ومرتضى منصور

+    -
14/05/2019 11:31 م
كتب : مصريون في الكويت

رد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على تصريحات رئيس الزمالك، والتي جاءت قبل صدام الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بعدما توترت العلاقات بين الناديين، قبل خوض مباراة النهائي.

وقال لقجع، خلال حديثه عن تصريحات رئيس الزمالك: إذا تكلمنا عن التحكيم وما إلى ذلك سنرى ونعرف من استفاد من الألقاب طيلة الـ20 سنة الماضية.

وتابع رئيس الاتحاد المغربي، ردًا على تصريحات رئيس الزمالك، وخوفه من التحكيم خلال مباراة النهائي: تعطينا دروس وأنت متأهل بفضل خطأ خلال مباراة اتحاد طنجة، وكرة تخطت خط المرمى، وتأهل عن طريقها.

واستكمل: أقول له بأن ممارسة الضغوطات النفسية على فرق الخصم أساليبها تطورت، ولم تعد كما كانت، لابد من تطوير أسلوبك في الأحاديث، والحفاوة بفريق الزمالك ستكون كبيرة.

وكان رئيس الزمالك تحدث أثناء جلسته مع اللاعبين، موجها الحديث لحميد أحداد، قائلًا: الزمالك مش الصفاقسي، نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، ما حدث مع الصفاقسي عيب، ليس من سمات أخلاق المغاربة، عيب أن يتم ضرب جرس إنذار الساعة 5 الفجر، اللي هيتعمل هناك، هنعمله هنا في مصر.

وحذر رئيس الزمالك بقوة، رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، من استعمال نفوذه، بالاتحاد الإفريقي، خلال المباراة، التي ستجمع الفريق المصري بنهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام مباراة الذهاب ببركان يوم 19 مايو الجاري.
 
مرتضى يزيل اسم فاروق جعفر من حديقة بالزمالك
 
قرر رئيس نادي الزمالك إزالة اسم فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق من على إحدى حدائق الزمالك والتي كان سبق وأن أطلق اسمه عليها وفقا لمصدر بالنادي.

ونشبت مؤخرا خلافات بين رئيس الزمالك وفاروق جعفر وهو الأمر الذي جعل رئيس الأبيض يهاجمه في وسائل الإعلام.

وكشف مرتضى أيضا مؤخرا أن فاروق جعفر طلب400 ألف جنيه شهريًا وليس 130 ألف جنيه للتواجد في برنامج الزمالك اليوم أثناء اذاعته عبر قناة المحور وجاء هجوم مرتضى بعد ان انتقد جعفر أداء الزمالك اكثر من مرة مؤخرًا.
المصدر: مصريون في الكويت

فوزي لقجع  الاتحاد المغربي لكرة القدم  الزمالك  نهضة بركان  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع