×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

الاتحاد المغربي يهاجم رئيس الزمالك بقوة

الاتحاد المغربي يهاجم رئيس الزمالك بقوة

فوزي لقجع ومرتضى منصور

+    -
14/05/2019 11:31 م
كتب : مصريون في الكويت

رد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على تصريحات رئيس الزمالك، والتي جاءت قبل صدام الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، بعدما توترت العلاقات بين الناديين، قبل خوض مباراة النهائي.

وقال لقجع، خلال حديثه عن تصريحات رئيس الزمالك: إذا تكلمنا عن التحكيم وما إلى ذلك سنرى ونعرف من استفاد من الألقاب طيلة الـ20 سنة الماضية.

وتابع رئيس الاتحاد المغربي، ردًا على تصريحات رئيس الزمالك، وخوفه من التحكيم خلال مباراة النهائي: تعطينا دروس وأنت متأهل بفضل خطأ خلال مباراة اتحاد طنجة، وكرة تخطت خط المرمى، وتأهل عن طريقها.

واستكمل: أقول له بأن ممارسة الضغوطات النفسية على فرق الخصم أساليبها تطورت، ولم تعد كما كانت، لابد من تطوير أسلوبك في الأحاديث، والحفاوة بفريق الزمالك ستكون كبيرة.

وكان رئيس الزمالك تحدث أثناء جلسته مع اللاعبين، موجها الحديث لحميد أحداد، قائلًا: الزمالك مش الصفاقسي، نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، ما حدث مع الصفاقسي عيب، ليس من سمات أخلاق المغاربة، عيب أن يتم ضرب جرس إنذار الساعة 5 الفجر، اللي هيتعمل هناك، هنعمله هنا في مصر.

وحذر رئيس الزمالك بقوة، رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، من استعمال نفوذه، بالاتحاد الإفريقي، خلال المباراة، التي ستجمع الفريق المصري بنهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام مباراة الذهاب ببركان يوم 19 مايو الجاري.
 
مرتضى يزيل اسم فاروق جعفر من حديقة بالزمالك
 
قرر رئيس نادي الزمالك إزالة اسم فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق من على إحدى حدائق الزمالك والتي كان سبق وأن أطلق اسمه عليها وفقا لمصدر بالنادي.

ونشبت مؤخرا خلافات بين رئيس الزمالك وفاروق جعفر وهو الأمر الذي جعل رئيس الأبيض يهاجمه في وسائل الإعلام.

وكشف مرتضى أيضا مؤخرا أن فاروق جعفر طلب400 ألف جنيه شهريًا وليس 130 ألف جنيه للتواجد في برنامج الزمالك اليوم أثناء اذاعته عبر قناة المحور وجاء هجوم مرتضى بعد ان انتقد جعفر أداء الزمالك اكثر من مرة مؤخرًا.
المصدر: مصريون في الكويت

فوزي لقجع  الاتحاد المغربي لكرة القدم  الزمالك  نهضة بركان  الكونفدرالية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع