×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

الاتحاد العربي يقترب من إلغاء بطولة كأس زايد للأندية

الاتحاد العربي يقترب من إلغاء بطولة كأس زايد للأندية

+    -
15/04/2019 11:19 م
كتب : مصريون في الكويت


كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن نية الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ في إلغاء البطولة العربية للأندية «كأس زايد».

وأشارت الشبكة القطرية إلى أن الاتحاد العربي بصدد إلغاء البطولة العربية طبقًا لمصادرها دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وكتب الحساب الرسمي لشبكة بي إن سبورت الإخبارية: مصادر beIN SPORTS: الاتحاد العربي لكرة القدم بصدد إلغاء البطولة العربية للأندية.

وشهدت البطولة العربية 2018-2019 زيادة قوية في الجوائز المالية، وهو الأمر، الذي جعلت العديد من الأندية تهرول للمشاركة في المسابقة بنسختها الجديدة.

حيث يحصل صاحب المركز الأول على 6 مليون دولار، أما صاحب المركز الثاني فسيتقاضى 2.5 مليون دولار، كما ستصرف مكافأة لكل فريق يشارك في البطولة العربية 2018-2019 تزيد تدريجيًا بتقدمه في المسابقة.
المصدر: مصريون في الكويت

الاتحاد العربي  كأس زايد للأندية  بي إن سبورت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع