×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة ::: أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هدف فوز ليفربول في مانشستر يونايتد :::

الاتحاد الأفريقي يصدر جواز سفر موحّد لدول القارة

الاتحاد الأفريقي يصدر جواز سفر موحّد لدول القارة

جواز سفر موحّد لدول القارة

+    -
11/02/2019 03:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت مفوضية الاتحاد الأفريقي ، خلال اجتماعات القمة الأفريقية في أديس أبابا، تصميم جواز السفر الأفريقي الموحّد، الذي يسمح لحامليه بالتنقل بحرية بين دول القارة، على أن يختص الإصدار الأول منه برؤساء الدول والحكومات والهيئات الدبلوماسية.
 
 
كشفت مصادر من المفوضية الأفريقية أن جواز السفر الموحد سيساعد على تسهيل حرية التنقل للأشخاص وتحفيز النمو الاقتصادي، ودفع حركة الرواج التجاري والاندماج الاقتصادي بين دول القارة.
 
مشيرة إلى أنه من المقرر بعد ذلك وفِي مرحلة لاحقة وفقا لمصادر المفوضية الأفريقية أن يتم توزيع جواز السفر الموحد على جميع مواطني القارة، على أن يكون لكل دولة الاحتفاظ بالحق في إصداره وفقا لقوانينها ولوائحها الداخلية.
المصدر: خاص مصريون فى الكويت

الاتحاد الأفريقي  جواز سفر موحّد  دول القارة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع