×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة :::

الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019

الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019

أمم أفريقيا

+    -
20/06/2019 07:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
عرضت فضائية "العربية"، تقريرًا مصورًا يرصد كيف أنقذ "الإيريال" المصريين من احتكار بث بطولة أمم أفريقيا 2019.
وكشف التقرير أن استضافة مصر للبطولة الأفريقية منحت أحد المواطنين ويدعى مجدي خلف، الخمسيني الشغوف بالساحرة المستديرة فرصة ذهبية لمتابعة مباريات البطولة السمراء من دون تشفير واحتكار كما حدث سابقًا عبر القنوات الفضائية، بعد إستعانته بهوائي "ايريال" أرضي لا يتجاوز ثمنه ستة دولارات والغائب عن الرواج التجاري منذ سنوات بسبب انتشار أجهزة البث الفضائي لكنه الآن سيكون بمثابة فرصة للمواطن المصري لمتابعة البطولة عبر البث الأرضي.
ومن جانبه قال أشرف قطب صاحب أحد محال "الستالايت"، أن العديد من زبائنه غير راضين عن أسعار اشتراكات القناة الناقلة فضائيا، والتي تمتلك حصرية النقل للمنافسات منذ سنوات، مؤكدًا أن البث الأرضي جاء كحل سحرى لتلك الأزمة، معددًا طرقًا أخرى يمكن من خلالها استقبال بث اللقاءات المرتقبة والتي تبدأ غدًا الجمعة بمباراة مصر أمام زيمبابوي.، بينما لفت مجدي خلف، إلى أن "الإيريال" اقتصادي ورخيص جدًا وفي متناول الجميع.
وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد اتخذت خطوة عرض المباريات عبر البث الأرضي التناظري الذي لا يحتاج لشاشة تليفزيون متطورة تدعم البث الأرضي الرقمي أو جهاز استقبال معقد من أجل إتاحة البطولة أمام أكبر قاعدة جماهيرية فيما سيتم عرض المنافسات على شاشات يتم نصبها في مراكز الشباب والميادين الكبرى على مستوى البلاد.
المصدر: ح.ض

كأس الأمم الأفريقية  الايريال  ينقذ  المصريين  مشاهدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع