×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019

الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019

أمم أفريقيا

+    -
20/06/2019 07:19 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
عرضت فضائية "العربية"، تقريرًا مصورًا يرصد كيف أنقذ "الإيريال" المصريين من احتكار بث بطولة أمم أفريقيا 2019.
وكشف التقرير أن استضافة مصر للبطولة الأفريقية منحت أحد المواطنين ويدعى مجدي خلف، الخمسيني الشغوف بالساحرة المستديرة فرصة ذهبية لمتابعة مباريات البطولة السمراء من دون تشفير واحتكار كما حدث سابقًا عبر القنوات الفضائية، بعد إستعانته بهوائي "ايريال" أرضي لا يتجاوز ثمنه ستة دولارات والغائب عن الرواج التجاري منذ سنوات بسبب انتشار أجهزة البث الفضائي لكنه الآن سيكون بمثابة فرصة للمواطن المصري لمتابعة البطولة عبر البث الأرضي.
ومن جانبه قال أشرف قطب صاحب أحد محال "الستالايت"، أن العديد من زبائنه غير راضين عن أسعار اشتراكات القناة الناقلة فضائيا، والتي تمتلك حصرية النقل للمنافسات منذ سنوات، مؤكدًا أن البث الأرضي جاء كحل سحرى لتلك الأزمة، معددًا طرقًا أخرى يمكن من خلالها استقبال بث اللقاءات المرتقبة والتي تبدأ غدًا الجمعة بمباراة مصر أمام زيمبابوي.، بينما لفت مجدي خلف، إلى أن "الإيريال" اقتصادي ورخيص جدًا وفي متناول الجميع.
وكانت الهيئة الوطنية للإعلام قد اتخذت خطوة عرض المباريات عبر البث الأرضي التناظري الذي لا يحتاج لشاشة تليفزيون متطورة تدعم البث الأرضي الرقمي أو جهاز استقبال معقد من أجل إتاحة البطولة أمام أكبر قاعدة جماهيرية فيما سيتم عرض المنافسات على شاشات يتم نصبها في مراكز الشباب والميادين الكبرى على مستوى البلاد.
المصدر: ح.ض

كأس الأمم الأفريقية  الايريال  ينقذ  المصريين  مشاهدة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع