×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء :::

الإمارات.. رجل أعمال هندي يرمي نفسه من الطابق الـ 14

الإمارات.. رجل أعمال هندي يرمي نفسه من الطابق الـ 14

صورة موضوعية

+    -
29/04/2020 10:24 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد مدير مركز شرطة دبي العميد عبد الله خادم سرور المعصم، عدم وجود شبهة جنائية وراء مقتل رجل أعمال هندي معروف، وقال إنه انتحر بسبب مروره بضائقة مالية.

وقال المعصم: "على الفور اتخذنا الإجراءات اللازمة، إذ انتقلت الفرق المعنية إلى الشقة وتم الاستماع إلى إفادة الشهود، حيث تأكد أن المتوفي توجه بنفسه إلى الشرفة وقفز من الطابق الرابع عشر، من شقة أحد أصدقائه".

ونفى مصدر أمني "وجود أي علاقة لرجل الأعمال المتوفى بقضية مجموعة المركز الطبي الجديد "NMC"، والتي أثيرت أخيرا وجار فيها التحقيق حاليا، وفق شائعات رددها البعض".

وبحسب تقارير في وسائل الإعلام الهندية، فإن "رجل الأعمال المنتحر يدعى جوي أراكال (54 عاما)، وهو من رواد الصناعة والتجارة، ويدير كثيرا من الاستثمارات في الخارج".

وأضافت: "أنه بدأ حياته في دبي كمحاسب صغير لكنه توسع وأسس إمبراطورية صناعية وتجارية ضخمة، وكان مصدر إلهام لكثير من الشباب".

وأفادت مصادر مقربة من عائلة رجل الأعمال أنها، وفور انتهاء شرطة دبي من إجراءاتها، نقلت جثمانه إلى مسقط رأسه في مقاطعة كيرلا، حيث يملك أحد أشهر القصور هناك، عقب حصولها على موافقة الخارجية الهندية على إعادة جثمانه لإتمام مراسم تشييعه.

المصدر: RT

رجل أعمال هندي  ينتحر من الطابق الـ 14  الإمارات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع