×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: هل سيسقط الصاروخ الصيني في السودان؟.. البحوث الفلكية توضح ::: علماء يكتشفون مفتاحا لعلاج هذا النوع من السرطان ::: ينعي موقع "مصريون في الكويت" العميد أحمد الصوالحي مساعد الملحق العسكري في الكويت سابقا ::: كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي ::: الكويت تسقط لص استهدف الوافدين ::: القوى العاملة تعلن عن عدد أيام إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص :::

الإعلامي الإخواني "معتز مطر" يعلن إيقاف برنامجه

الإعلامي الإخواني "معتز مطر" يعلن إيقاف برنامجه

+    -
11/04/2021 01:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الإعلامي الإخواني معتز مطر وقف برنامجه "مع معتز" على قناة الشرق التي تبث من تركيا، في خطوة قال إنه لم يكن يتمناها أبدا.
 
وقال معتز مطر الإعلامي الإخواني عبر قناة "الشرق" التي تبث من أسطنبول، السبت إن "برنامجي على القناة من تلك اللحظة في اجازة مفتوحة لم أكن اتمناها بالمرة".
 
وأضاف : "نرفع الحرج عن الجميع ، ونعلن أن البرنامج في اجازة مفتوحة"
 
وتابع مطر: "لم نتوقف الا مجبرين، وتركيا تحملت الكثير منذ 7 أعوام، بعد أن استقبلت الملايين من المظلومين"، متابعا :"رأيت ألا أثقل على الأشقاء في تركيا، أو الأخوة الاشقاء في الشرق".
 
وفيما يعد إقرارا بالتحريض الذي قام به برنامجه، قال مطر:"عدنا بـ 3 حلقات بعد التطورات الاخيرة كما كنا نتحدث وفضحنا وكشفنا ما كان يحدث.. وبدأت الشكاوى والابتزاز فكان من أهدافهم الاساسية وقف هذا البرنامج.. وأنقرة تبحث عن حقوقها حقوق شعبها وتتعرض للابتزاز ونحن أحد أسباب الابتزاز" على حد قوله.
 
وزاد زاعما : "سأعود حين أكون قادرا على الصدح بالحق، أحيي جميع الزملاء في القناة".
المصدر: ع.أ

معتز مطر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع