×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

+    -
14/03/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قامت الإدارة العامة للإطفاء، صباح اليوم الخميس، بتنفيذ تمرينا عمليا مع الشركة البترولية المتكاملة (كيبك)، وذلك لزيادة الجهوزية وتعزيز التنسيق في حالات الطوارئ.
فيما وتضمن سيناريو التمرين انفجار اسطوانة أكسجين في موقع مشروع الغاز المسال بمنطقة الزور بالأدوار العلوية، وتم التعامل معه باستخدام آلية السلم والأجهزة المطورة.
وقد أشرف على التمرين رئيس مركز الزور للإطفاء العقيد مشعل القطان ورئيس مركز النويصيب للإطفاء العقيد فيصل الكندري، وأسندت قيادة فرق الإطفاء للمقدم عبدالله العجمي والمقدم جراح العازمي، وجرى تقييم الوقت المستغرق للتعامل مع سيناريو التمرين والأجراءات المتبعة في تلك الحوادث.
المصدر: ر.ى

الاطفاء  الكويت  انفجار  اسطوانة اكسجين  الغاز المسال  الزور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع