×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام ::: "أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية :::

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

الإطفاء وكيبك تتعاملان مع انفجار أسطوانة أكسجين في مشروع الغاز المسال بالزور

+    -
14/03/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قامت الإدارة العامة للإطفاء، صباح اليوم الخميس، بتنفيذ تمرينا عمليا مع الشركة البترولية المتكاملة (كيبك)، وذلك لزيادة الجهوزية وتعزيز التنسيق في حالات الطوارئ.
فيما وتضمن سيناريو التمرين انفجار اسطوانة أكسجين في موقع مشروع الغاز المسال بمنطقة الزور بالأدوار العلوية، وتم التعامل معه باستخدام آلية السلم والأجهزة المطورة.
وقد أشرف على التمرين رئيس مركز الزور للإطفاء العقيد مشعل القطان ورئيس مركز النويصيب للإطفاء العقيد فيصل الكندري، وأسندت قيادة فرق الإطفاء للمقدم عبدالله العجمي والمقدم جراح العازمي، وجرى تقييم الوقت المستغرق للتعامل مع سيناريو التمرين والأجراءات المتبعة في تلك الحوادث.
المصدر: ر.ى

الاطفاء  الكويت  انفجار  اسطوانة اكسجين  الغاز المسال  الزور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع