×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

زوجات لاعبي الزمالك يحتفلن بالفوز داخل إستاد برج العرب ::: الكويت / إقبال متزايد لشراء السبائك الذهبية! ::: بالفيديو ..مفاجأة غير متوقعة لرجل داخل غرفة فندق ::: فيديو غريب للحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل.. وهكذا دهس اللص صاحب السيارة ::: الكويت / شبهة جنائية وراء جثة معلقة من الرقبة بـ «شماغ» في الصليبية ::: بعد الفوز بالكونفدرالية.. الزمالك يقفز للمركز الثاني في الاكثر تتويجاً بأفريقيا ::: ماذا لو ضربت الصواريخ العديد أو عريفجان أو الأسطول الخامس؟ ::: علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة» ::: خلال ساعات.. تعامد الشمس على الكعبة المشرفة ::: إيران تعرض «عدم الاعتداء» على الخليج ::: الكويت / «كاب» لص الـ 28 ألف دينار في «الجليب» يعجل بضبطه ::: استخراج بطاقة الرقم القومى من منزلك بضغطة زر.. تعرف على الخطوات ::: مواطنة «أبلشت» سعودياً في الخفجي ::: الأوقاف تحذر من إقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة: "سنواجهها بمنتهى الحسم" ::: السبب 700 جنيه.. المتهم بقتل ربة منزل يمثل جريمته :::

الإسماعيلي يكرر فوزه على بطل بوروندي ويتأهل لدور الـ32 الافريقي

الإسماعيلي يكرر فوزه على بطل بوروندي ويتأهل لدور الـ32 الافريقي

فرحة لاعبي الاسماعيلي بالفوز بدوري ابطال افريقيا

+    -
05/12/2018 08:22 م
كتب : مصريون في الكويت
فوز رائع الدراويش 2-1 في الاياب
 
تأهل الإسماعيلي لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على لو ميساجير البوروندي بدور الـ64 للبطولة.

وحقق الإسماعيلي الفوز على لو ميساجير البوروندي بهدفين مقابل هدف ضمن اياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، وكان قد فاز خارج ملعبه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وافتتح عماد حمدي التسجيل للإسماعيلي من ضربة رأس قوية في الدقيقة 32 من أحداث المباراة، وتعادل سيدريك رافي لبطل بوروندي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

وجاء الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 64 من أحداث اللقاء عن طريق عبدالرحمن مجدي، ليؤكد الاسماعيلي تفوقه في مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الإسماعيلي ونظيره القطن الكاميروني، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمؤهل لمرحلة المجموعات.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع