×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل :::

الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك

الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك

من لقاء سابق بين الإسماعيلي والزمالك

+    -
25/05/2019 12:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
فجر محمد أسامة "حناكة"، لاعب الإسماعيلي الأسبق، أزمة حادة بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" سخر فيها من انتقادات جماهير الأهلي للدراويش، ملمحًا إلى إمكانية تفويت فريقه لمباراة الزمالك.
وكتب محمد أسامة عبر "تويتر" إن جمهور الأهلي حزين بسبب تعادل الدراويش مع الفريق الأحمر ولكن ماذا ستفعل تلك الجماهير عندما يتم التفويت للزمالك في المباراة التي تجمعهما في لقاء الدور الثاني.
ويتبقى للإسماعيلي، بخلاف مواجهة الجونة الإثنين المقبل، لقاء مؤجل ضد الزمالك في بطولة الدوري المصري لم يتم تحديد موعده بينما تعادل الدراويش ذهابًا وإيابًا في الدوري مع الأهلي.
ورد النادي الإسماعيلي ببيان رسمي قال خلاله "محمد أسامة ليس على ذمة النادي الإسماعيلي منذ عدة أعوام وليس بقائمة الفريق، وهو لا يمثل إلا رأيه الشخصي، يرجى تحري دقة المعلومات الرياضية".
وكان الأهلي قد تعادل مع الإسماعيلي (1-1)، ليفقد الأحمر نقطتين في صراعة على الدوري المصري ويعتلي الصدارة بـ74 نقطة، متقدما عن الزمالك الثالث بـ8 نقاط، علمًا بأن الأبيض لعب 3 مباريات أقل
المصدر: مصريون في الكويت

الإسماعيلي  الزمالك  الاهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع