×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

الإخراج التليفزيوني يثير الجدل في مباراة الزمالك وحسنية أكادير

الإخراج التليفزيوني يثير الجدل في مباراة الزمالك وحسنية أكادير

هدف اغادير الذي لم يحتسبه حكم اللقاء ولم يعرضه مخرج المباراة

+    -
15/04/2019 01:52 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
أثار الإخراج التليفزيوني جدلاً واسعاً في مباراة الزمالك المصري وضيفه حسنية أغادير المغربي، مساء الأحد، في إياب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب الجيش الثالث بالسويس، والتي فاز بها الأبيض بهدف نظيف، تأهل به بفضل تعادله في مباراة الذهاب بالمغرب دون أهداف.
ولم تظهر الإعادات التليفزيونية الواردة من البث المباشر بعربة التليفزيون المصري، أهم مشهدين تسببا في جدل تحكيمي، الأول الخاص باحتمالية تخطي الكرة خط مرمى للزمالك في الدقيقة 83، وهو الأمر الذي تسبب في اعتراضات قوية من لاعبي أكادير، مطالبين باحتساب الكرة هدفا لصالحهم.
في المقابل، ظهرت إعادات لهدف الزمالك الملغى، عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 86، لم تحسم الجدل حول وجود لمسة يد ضد اللاعب، وهو السبب الذي تم إلغاء الهدف من أجله، عن طريق الحكم الأنجولي هيلدير مارتينيز.
تبريرات مخرجة اللقاء
تحدثت إيناس عثمان مخرجة المباراة عبر تصريحات تليفزيونية، ودافعت عن عدم بث الإعادة عقب الهدف مباشرة، موضحة أن إيقاع اللعب كان سريعا وهو ما لم يمكنها من بث اللقطة بعدها مباشرة.
وأكدت المخرجة أنها أعادت اللقطة بعدها بدقائق بنفس الكاميرا الخاصة بالبث المباشر، وأظهرت أن الكرة لم تعبر خط المرمى بكامل استدارتها، كما أن الكرة لم تلمس يد إبراهيم حسن في كرة الهدف الملغى للزمالك.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  حسنية أغادير  الكونفدرالية  الاخراج التليفزيوني   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع