×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو :::

الإخراج التليفزيوني يثير الجدل في مباراة الزمالك وحسنية أكادير

الإخراج التليفزيوني يثير الجدل في مباراة الزمالك وحسنية أكادير

هدف اغادير الذي لم يحتسبه حكم اللقاء ولم يعرضه مخرج المباراة

+    -
15/04/2019 01:52 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
أثار الإخراج التليفزيوني جدلاً واسعاً في مباراة الزمالك المصري وضيفه حسنية أغادير المغربي، مساء الأحد، في إياب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب الجيش الثالث بالسويس، والتي فاز بها الأبيض بهدف نظيف، تأهل به بفضل تعادله في مباراة الذهاب بالمغرب دون أهداف.
ولم تظهر الإعادات التليفزيونية الواردة من البث المباشر بعربة التليفزيون المصري، أهم مشهدين تسببا في جدل تحكيمي، الأول الخاص باحتمالية تخطي الكرة خط مرمى للزمالك في الدقيقة 83، وهو الأمر الذي تسبب في اعتراضات قوية من لاعبي أكادير، مطالبين باحتساب الكرة هدفا لصالحهم.
في المقابل، ظهرت إعادات لهدف الزمالك الملغى، عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 86، لم تحسم الجدل حول وجود لمسة يد ضد اللاعب، وهو السبب الذي تم إلغاء الهدف من أجله، عن طريق الحكم الأنجولي هيلدير مارتينيز.
تبريرات مخرجة اللقاء
تحدثت إيناس عثمان مخرجة المباراة عبر تصريحات تليفزيونية، ودافعت عن عدم بث الإعادة عقب الهدف مباشرة، موضحة أن إيقاع اللعب كان سريعا وهو ما لم يمكنها من بث اللقطة بعدها مباشرة.
وأكدت المخرجة أنها أعادت اللقطة بعدها بدقائق بنفس الكاميرا الخاصة بالبث المباشر، وأظهرت أن الكرة لم تعبر خط المرمى بكامل استدارتها، كما أن الكرة لم تلمس يد إبراهيم حسن في كرة الهدف الملغى للزمالك.
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  حسنية أغادير  الكونفدرالية  الاخراج التليفزيوني   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع