×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار :::

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تستكمل الجهات المعنية في وزارة الداخلية إجراءاتها، لإبعاد وافد أساء إلى الشعب الكويتي في مقطع فيديو، إضافة إلى أربعة آخرين مخالفين لقانون الإقامة والعمل.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله، ويتضمن قيام عامل بالإساءة للشعب الكويتي، أوضحت أنه على الفور وبمجرد رصد مقطع الفيديو انتقلت قوة من مديرية أمن محافظة حولي التابعة لقطاع الأمن العام إلى منطقة النقرة لإلقاء القبض على العامل الذي تبين أنه وعدداً من العمال المخالفين لقانون الاقامة يقومون بغسيل المركبات مقابل مبالغ مالية. وأضاف البيان أن «أفراد القوة ضبطوا العامل المسيء، كما تم ضبط أربعة عمال مخالفين لقانون الإقامة والعمل، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، تمهيداً لإبعادهم عن البلاد، كما سيتم استدعاء كفلائهم للتحقيق معهم حسب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن».

المصدر: ر.أ

الإبعاد  وافدين  وزارة الداخلية  قانون الإقامة  مخالفين للإقامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع