×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" :::

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي

الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 01:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تستكمل الجهات المعنية في وزارة الداخلية إجراءاتها، لإبعاد وافد أساء إلى الشعب الكويتي في مقطع فيديو، إضافة إلى أربعة آخرين مخالفين لقانون الإقامة والعمل.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله، ويتضمن قيام عامل بالإساءة للشعب الكويتي، أوضحت أنه على الفور وبمجرد رصد مقطع الفيديو انتقلت قوة من مديرية أمن محافظة حولي التابعة لقطاع الأمن العام إلى منطقة النقرة لإلقاء القبض على العامل الذي تبين أنه وعدداً من العمال المخالفين لقانون الاقامة يقومون بغسيل المركبات مقابل مبالغ مالية. وأضاف البيان أن «أفراد القوة ضبطوا العامل المسيء، كما تم ضبط أربعة عمال مخالفين لقانون الإقامة والعمل، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، تمهيداً لإبعادهم عن البلاد، كما سيتم استدعاء كفلائهم للتحقيق معهم حسب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن».

المصدر: ر.أ

الإبعاد  وافدين  وزارة الداخلية  قانون الإقامة  مخالفين للإقامة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر»..

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الجمعة 23 أغسطس 2019 01:55 م

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة

الجمعة 23 أغسطس 2019 01:24 م