×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

الإبراشي يكشف مفاجأة بعد نجاح مصر في ترسيم الحدود مع قبرص واليونان (فيديو)

الإبراشي يكشف مفاجأة بعد نجاح مصر في ترسيم الحدود مع قبرص واليونان (فيديو)

وائل الإبراشي

+    -
09/10/2019 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن القمة المصرية اليونانية القبرصية هي القمة السابعة بين هذه البلدان الثلاث، مشيرًا إلى أن هذه التكتل الثلاثي بينه تعاون ثلاث واقتصادي، خاصة في قضية غاز شرق المتوسط، معقبًا: "مصر إن شاء الله ستدخل دائرة الكبار في مجال الغاز الطبيعي، بعد النجاح في ترسيم الحدود".

وتابع "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ONE"،مساء الثلاثاء، أن هذه القمة السابعة وتكرر بشكل منتظم للتنسيق بين الدول الثلاث، مشيرًا إلى أن التنسيق بين الدول المشاركة يشمل كل شيء، سواء في تحقيق الاستقرار بالمنطقة، أو التعاون الاقتصادي.

وأضاف أن القمة أكدت على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على حدود 1967، وعاصمته القدس الشريف، وتحدثت عن الوضع في سوريا وليبيا، مشيرًا إلى أن هذه القمة تحظى دائما باهتمام عالمي وإقليمي.

وقال الدكتور حسين أبو العطا، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، خلال تصريحات صحفية سابقة، إن القمة المصرية القبرصية اليونانية، بمثابة رسالة للغازي العثماني التركي الذي يظن أنه يعبث دون أن يواجهه أحد، مؤكدًا أن هذه القمة تأتي تزامنًا مع ما تواجه قبرص من تحرشات تركية بالمنطقة الاقتصادية الخالصة، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي يرفضون ما تقوم به تركيا، ويؤيدون الموقف القبرصي.

المصدر: ف.ر

وائل الإبراشي  ترسيم الحدود مع قبرص واليونان  مصر  اليونان  قبرص  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع