×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني :::

الإبراشي يكشف مفاجأة بعد نجاح مصر في ترسيم الحدود مع قبرص واليونان (فيديو)

الإبراشي يكشف مفاجأة بعد نجاح مصر في ترسيم الحدود مع قبرص واليونان (فيديو)

وائل الإبراشي

+    -
09/10/2019 03:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن القمة المصرية اليونانية القبرصية هي القمة السابعة بين هذه البلدان الثلاث، مشيرًا إلى أن هذه التكتل الثلاثي بينه تعاون ثلاث واقتصادي، خاصة في قضية غاز شرق المتوسط، معقبًا: "مصر إن شاء الله ستدخل دائرة الكبار في مجال الغاز الطبيعي، بعد النجاح في ترسيم الحدود".

وتابع "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ONE"،مساء الثلاثاء، أن هذه القمة السابعة وتكرر بشكل منتظم للتنسيق بين الدول الثلاث، مشيرًا إلى أن التنسيق بين الدول المشاركة يشمل كل شيء، سواء في تحقيق الاستقرار بالمنطقة، أو التعاون الاقتصادي.

وأضاف أن القمة أكدت على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على حدود 1967، وعاصمته القدس الشريف، وتحدثت عن الوضع في سوريا وليبيا، مشيرًا إلى أن هذه القمة تحظى دائما باهتمام عالمي وإقليمي.

وقال الدكتور حسين أبو العطا، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، خلال تصريحات صحفية سابقة، إن القمة المصرية القبرصية اليونانية، بمثابة رسالة للغازي العثماني التركي الذي يظن أنه يعبث دون أن يواجهه أحد، مؤكدًا أن هذه القمة تأتي تزامنًا مع ما تواجه قبرص من تحرشات تركية بالمنطقة الاقتصادية الخالصة، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي يرفضون ما تقوم به تركيا، ويؤيدون الموقف القبرصي.

المصدر: ف.ر

وائل الإبراشي  ترسيم الحدود مع قبرص واليونان  مصر  اليونان  قبرص  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع