×

مصريون في الكويت

EGKW

الأوقاف تكرم فريق عمل الاختيار بعد عيد الفطر

الأوقاف تكرم فريق عمل الاختيار بعد عيد الفطر

+    -
22/05/2020 05:24 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الدكتور عبد الله حسن المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف بأنه تقديرًا من وزارة الأوقاف للعمل الراقي والفن الهادف وأثره في بناء الوعي السليم وتصحيح المفاهيم الخاطئة ، وتشجيعًا منها لكل عمل وطني عظيم ، فإنها قررت تكريم فريق عمل مسلسل الاختيار ، وذلك بعد عطلة عيد الفطر المبارك.
أكد أن التكريم، سيتم وفق ما يتم الترتيب له مع فريق العمل، تأكيدا على دعم الوزارة لكل عمل وطني جاد ولا سيما ما يتصل ببناء الوعي و تشكيل الوجدان تشكيلا وطنيا وفكريا صحيحا.
أكد النائب شكري الجندي، وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن مسلسل "الإختيار" يعد أول خطوة في طريق إعادة تصحيح المفاهيم وتشكيل الوعي الوطني للشباب المصري ، فلقد عبث العابثون -للأسف- بوعي الشباب خلال الفترة التي تلت عام ٢٠١١ عن طريق إستغلال وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء وذلك ببث مواد خبيثة الغرض منها التشكيك في الرموز التاريخية والثوابت الوطنية وخلط المفاهيم وتشتيت أفكار الشباب.
وقال الجندي في تصريحات صحفية له اليوم، لقد إستوحى صناع المسلسل فكرته من خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في الندوة التثقيفية التي نظمتها الشئون المعنوية للقوات المسلحة، والذي أراد الرئيس فيه أن يوضح الفارق بين المسار الذي سلكه ضابط القوات المسلحة المفصول هشام عشماوي، والطريق الذي أكمله الشهيد البطل أحمد المنسي بكل بسالة وشرف.
واوضح قائلا: "للأمانة استطاع صُناع المسلسل ببراعة أن يوضحوا الفارق بين الطريقين من خلال تجسيد رائع وسرد دقيق لبطولات ووقائع حقيقية ، حاول أعداء الوطن كثيرًا تدليسها ومحاولة المراوغة بخصوص إعتبارها وقائع إرهابية خسيسة الدين برئ منها".
ووجه الجندي الشكر لصناع المسلسل والقائمين على إنتاجه والجهات التي دعمته، لأن المسلسل تمكن من أن يجمع جميع أفراد الأسرة حول التلفزيون مرة أخرى ، وأعاد للدراما المصرية بريقها الذي طالما ما تميزت به من خلال رسالة وطنية هادفة لقصة بطل عظيم.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: ص.ب

مسلسل الأختيار  الأختيار  تكريم  أبطال مسلسل الأختيار  الأوقاف 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع