×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قصف طائرة نووية بالصواريخ حلقت فوق قاعدة أميركية ::: تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية :::

الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم

الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم

محمود كهربا

+    -
12/12/2019 01:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يعلن النادي الأهلي اليوم، الخميس، التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لمدة أربع سنوات ونصف.

وكان محمود كهربا قام بفسخ تعاقده مع أفيس البرتغالي، كما قام بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ 400 ألف دولار.

وأنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي؛ بناءً على موافقة السويسري رينيه فايلر، بعد جلسة مطولة عقدها مع لجنة التخطيط، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي.

وكشفت مصادر بالأهلي، عن أن التفاصيل الخاصة بضم "كهربا" انتهت فعليًا، والمفاجأة أن محمود الخطيب كلف مسئولًا بارزًا في القلعة الحمراء بعرض جميع الملف بالكامل على المحامي السويسري الدولي الشهير مونتيري، الذي قام بدوره باستطلاع بعض الآراء، والحصول على تحصين انتقال كهربا للأهلي في يناير المقبل.

وطمأن المحامي السويسري، الإدارة الحمراء من كل الخطوات التي ستتم الساعات المقبلة من أنها قانونية وطبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة لانتقالات اللاعبين، وأنهم ليسوا طرفًا في أزمات اللاعب الماضية، وسوف يحصلون على البطاقة الدولية لكهربا دون أدنى تخوف من أي شيء.

المصدر: ص.ب

محمود كهربا  النادي الأهلى  كهربا  إعلان رسمي  ينضم إلي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع