×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

مرتضي منصور

+    -
21/09/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصعيد أزمة تطاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أعلى الجهات المعنية في الدولة.

واشتكى أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء الذين حضروا مباراة السوبر أمام الزمالك في ستاد برج العرب بالإسكندرية من تطاول مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد توجيه وابل من السباب والشتائم للمجلس في المقصورة عقب انتهاء المباراة مباشرة بشكل غير مقبول.

ودخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الزمالك لمباراة السوبر أمام النادي الاهلي بنتيجة 3-2 مساء أمس.

وأكد البعض بأن رئيس نادي الزمالك كان غاضب للغاية من خسارة الزمالك لبطولة السوبر المصري، وقد ظهر هذا بوضوح مع بعض اللقطات التي ظهر فيها رئيس الزمالك خلال اللقاء، ومن المتوقع بأن تكون هناك عقوبات إدارية على لاعبي الزمالك في الساعات المقبلة من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويذكر بأن المستشار مرتضى منصور كان قد إنفعل على جماهير نادي الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة، وذلك بعدما تبادلت الجماهير هتافات تهاجم فيها النادي الأهلي، وطلب مرتضى منصور من الجميع الإلتزام بالأخلاق الرياضية وعدم توجيه أي سباب إلى المنافس.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصورن قد أعطى تعليمات فورية بعد نهاية المباراة مبشرة إلى اللاعبين وإلى الجهاز الفني في القلعة البيضاء بعد إستلام ميداليات المركز الثاني بعد خسارة لقاء السوبر، وهذا في الوقت الذي أظهرت فيه اللقطات التليفزيونية، بعض لاعبي الزمالك وهم في حالة بكاء وإنهيار تام بسبب خسارتهم أمام القلعة الحمراء بنتيجة 3-2.

يذكر أن فوز الأهلي أمس ببطولة السوبر المصري لموسم 2017-2018، جعله يحقق اللقب الحادي عشر له في تاريخ بطولة السوبر المصري، منهم 5 مرات على حساب منافسه اللدود نادي الزمالك.

المصدر: ف.ر

النادي الأهلى  نادي الزمالك  مرتضي منصور  محمود الخطيب  مباراة السوبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع