×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام ::: فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد ::: بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين ::: عاجل.. إصابة الإعلامية ريهام السهلى بفيروس كورونا المستجد ::: عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام :::

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

الأهلي يعلن التحدي ويصعد أزمته مع رئيس الزمالك

مرتضي منصور

+    -
21/09/2019 01:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصعيد أزمة تطاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أعلى الجهات المعنية في الدولة.

واشتكى أعضاء مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء الذين حضروا مباراة السوبر أمام الزمالك في ستاد برج العرب بالإسكندرية من تطاول مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد توجيه وابل من السباب والشتائم للمجلس في المقصورة عقب انتهاء المباراة مباشرة بشكل غير مقبول.

ودخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة الزمالك لمباراة السوبر أمام النادي الاهلي بنتيجة 3-2 مساء أمس.

وأكد البعض بأن رئيس نادي الزمالك كان غاضب للغاية من خسارة الزمالك لبطولة السوبر المصري، وقد ظهر هذا بوضوح مع بعض اللقطات التي ظهر فيها رئيس الزمالك خلال اللقاء، ومن المتوقع بأن تكون هناك عقوبات إدارية على لاعبي الزمالك في الساعات المقبلة من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويذكر بأن المستشار مرتضى منصور كان قد إنفعل على جماهير نادي الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة، وذلك بعدما تبادلت الجماهير هتافات تهاجم فيها النادي الأهلي، وطلب مرتضى منصور من الجميع الإلتزام بالأخلاق الرياضية وعدم توجيه أي سباب إلى المنافس.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصورن قد أعطى تعليمات فورية بعد نهاية المباراة مبشرة إلى اللاعبين وإلى الجهاز الفني في القلعة البيضاء بعد إستلام ميداليات المركز الثاني بعد خسارة لقاء السوبر، وهذا في الوقت الذي أظهرت فيه اللقطات التليفزيونية، بعض لاعبي الزمالك وهم في حالة بكاء وإنهيار تام بسبب خسارتهم أمام القلعة الحمراء بنتيجة 3-2.

يذكر أن فوز الأهلي أمس ببطولة السوبر المصري لموسم 2017-2018، جعله يحقق اللقب الحادي عشر له في تاريخ بطولة السوبر المصري، منهم 5 مرات على حساب منافسه اللدود نادي الزمالك.

المصدر: ف.ر

النادي الأهلى  نادي الزمالك  مرتضي منصور  محمود الخطيب  مباراة السوبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل وعلى مسؤولية أحمد موسى وبالفيديو: علاج كورونا سيكون متوفر في مصر خلال أيام

شاهد الفيديو قال الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، إن دواء ريدميسفير المستخدم في علاج فيروس كورونا سيكون موجودا في مصر خلال أيام.

الأحد 31 مايو 2020 11:48 م

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

الأحد 31 مايو 2020 10:55 م