×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

الأهلي يطالب جماهيره بعدم اهانة أي أحد أمام فيتا كلوب

الأهلي يطالب جماهيره بعدم اهانة أي أحد أمام فيتا كلوب

جماهبر الاهلي طال عمره

+    -
12/01/2019 01:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
الأحمر في رسالة لمشجعيه: برجاء عدم الهتاف ضد أشخاص أو مؤسسات غدا
 
 
طالب محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بعدم الهتاف ضد أي أشخاص أو مؤسسات خلال مباراة فيتا كلوب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت.
وقال مرجان : "برجاء عدم الانسياق خلف الدعوات التي ظهرت خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعو للهجوم والهتاف على مؤسسات وأشخاص بعينها خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي."
وتابع: "أتمني من جمهور الأهلي الالتزام بتشجيع فريقها فقط وعدم منح البعض فرصة افتعال الأزمات خلال الفترة الحالية."
وشدد مرجان علي أن جماهير الأهلي على قدر كبير من الوعي والمسئولية، ولن تترك الفرصة لأحد لهدم كل ما بناه مجلس الإدارة، ووصل إليه من اتفاقات لحضورهم المباريات.
وأضاف :" اتمني من الجمهور الذي سيحضر المباراة عدم الانسياق وراء هذه الدعوات، لأن الأهلي يحترم كل المؤسسات الوطنية المصرية بلا استثناء ويقدر دورها وتضحياتها."
ويلعب الأهلي أمام فيتا كلوب في التاسعة من مساء السبت على استاد برج العرب، بالأسكندرية، وحصل النادي على موافقة بحضور 10 ألاف مشجع.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  فيتا كلوب  الكونغو  مصر  دوري ابطال افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع