×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

الأهلي يخسر من بايرن ميونخ ويواجه بالميراس بمونديال الأندية

الأهلي يخسر من بايرن ميونخ ويواجه بالميراس بمونديال الأندية

الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

+    -
08/02/2021 11:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

فاز فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بطل قارة أوروبا، على نظيره النادي الأهلي المصري، بطل قارة أفريقيا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب «أحمد بن علي» المونديالي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، ليتأهل بايرن ميونخ إلى نهائي البطولة ليواجه نظيره تيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والوسطى «كونكاكاف»، في نهائي بطولة مونديال الأندية في اللقاء المقرر له في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل الموافق يوم 11 من شهر فبراير الجاري، بينمت يلعب الأهلي أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في الخامسة مساء بنفس يوم لقاء البايرن وتيجريس.

وجاءت هدفي نادي بايرن ميونخ عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقتين 19 و86.

وصف هدف بايرن ميونخ أمام الأهلي

في الدقيقة 19، أرسل كيميتش عرضية اصطدمت بكهربا لتصل إلى جنابري الذي مررها إلى روبرت ليفاندوفسكي ليسددها داخل الشباك.

تفاصيل الشوط الثاني

حاول النادي الأهلي في بداية الشوط الثاني السيطرة والاستحواذ من أجل إدراك التعادل بينما لعب بايرن بمجهود أقل من الشوط الأول.

في الدقيقة 48، أرسل أيمن أشرف عرضية من الجانب الأيسر ولكن يمسكها نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

وفي الدقيقة 50، قام حسين الشحات بمراوغة مدافع البايرن من الجانب الأيمن وسدد الكرة ولكن يتعامل معها دفاع بطل أوروبا.

وفي الدقيقة 57، سدد كومان من خارج منطقة الجزاء ولكن يحولها ياسر إبراهيم إلى ركلة ركنية تنفذ ويحولها مولر برأسية ولكن يتصدر لها الشناوي ويحولها لركنية جديدة تُلعب ولكن يتصدى لها الشناوي في النهاية في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 62 شارك ليروي ساني وتشوبو موتينج بدلا من مولر وسيرج جنابري، وفي الدقيقة 69 شارك كورينتين توليسو بدلا من مارك روكا.

وفي الدقيقة 70، أجرى الأهلي 3 تبديلات بمشاركة والتر بواليا، صلاح محسن، أليو ديانج بدلا من كهربا، أفشة وحسين الشحات.

وفي الدقيقة 72 سدد كورينتين توليسو كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن أعلى عارضة مرمى محمد الشناوي، حارس الأهلي.

وفي الدقيقة 77 حصل نادي بايرن ميونيخ على ضربة ثابتة من مكان خطير بعد خطأ ضد محمد هاني، ونفذها ساني ولكن أبعدها دفاع الأهلي ليسددها ألابا ولكن بعيدًا عن مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 78، أجرى بايرن ميونيخ تدريبات جديدة بنزول جمال موسيالا ونيكلاس زوله بدلا من جيروم بواتينج وكينجسلي كومان.

وفي الدقيقة 81، توقفت المباراة بسبب إصابة عمرو السولية بعد تدخل بالخطأ من زميله حمدي فتحي، ولكن عاد اللاعب ليشارك من جديد في المباراة.

وفي الدقيقة 83 شارك محمد شريف بدلا من طاهر محمد طاهر.

المصدر: و.ط

النادي الأهلى  ميونخ  بالميراس بمونديال الأندية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع