×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

الأهلي يحصل على توقيع هذا الثلاثي لمدة 5 مواسم رسمياً ومدير التعاقد يؤكد

الأهلي يحصل على توقيع هذا الثلاثي لمدة 5 مواسم رسمياً ومدير التعاقد يؤكد

+    -
02/10/2020 01:03 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن توقيع ثلاثي جديد على عقود مع القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استعدادًا للموسم الجديد، في إطار تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للارتقاء بمستوي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للمنافسة الشرسة مع الفريق مع المدرب الجديد بيتسو موسيمياني.
 
وكلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس لجنة الكرة المختصة بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، كل من أعضاء اللجنة محسن صالح وزكريا ناصف، بضرورة حسم كافة الصفقات والتدعيمات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.
 
ووضع محمود الخطيب، الاستقرار على أولوية الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، سواء الاستقرار الفني خاصة بعد حسم ملف المدير الفني الجديد للأهلي، والتعاقد مع بيتسو موسيمياني، خلفًا لـ فايلر الذي رفض الاستمرار مع الأهلي، وكذلك الاستقرار الخاصة بالصفقات لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
 
يشار إلي أن السويسري رينيه فايلر قد رفض البقاء مع النادي الأهلي، ورحل عقب مباراة الترسانة بالأمس، إلي سويسرا، وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس، في بيان رسمي، توجيه الشكر إلي رينيه فايلر، بسبب ظروفه الأسرية التي دفعته للرحيل.
 
وقرر محمود الخطيب، منح لجنة الكرة والتخطيط بالنادي الأهلي، الصلاحيات الخاصة بالتعاقدات الجديدة وحسم ملف التجديد للاعبين سواء داخل الفريق أو المُعارين، وذلك في إطار تدعيم وتجديد دماء الفريق قبل الموسم الجديد، فضلًا لاندماج موسيمياني مع الفريق الذي يقود مرانه الأول غدًا الجمعة.
 
وتسعي إدارة الكرة بالنادي الأهلي، إلي تدعيم الفريق في الموسم الجديد بصفقات قوية، ولذلك قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رصد ميزانية كبري للجنتي الكرة والتعاقدات، لحسم الصفقات الجديد في أسرع وقت ممكن قبل نهاية الموسم.
 
وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع صفقتين حتي الأن، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، وهم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه، بالإضافة إلي اللاعب أحمد عبد القادر حمدي، من نادي سبارتا التشيكي، لمدة 5 سنوات.
 
ومن منطلق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن توقيع ثلاثي مفاجأة على عقود جديدة مع النادي الأهلي، وذلك عقب تكليف من لجنة الكرة وإدارة القلعة الحمراء، استعدادًا للموسم الجديد.
 
وقال أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة: " حصلنا على توقيع الثلاثي محمد فخري ومحمد شكري والعربي بدر لمدة 5 سنوات جديدة مع النادي الأهلي نظرًا لموهبتهم الكبيرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي".
 
وأضاف أمير توفيق: "الثلاثي وقع على عقود جديدة لمدة 5 سنوات وتم تعديل العقود من 350 ألف جنيه إلي مليون جنيه لكل لاعب في الموسم الواحد وذلك بتكليف من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي".
 
وتابع مدير تعاقدات القلعة الحمراء: " نخطط خلال الفترة المقبلة لحسم المزيد من الصفقات والتعاقدات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول، وإسعاد جماهير النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعبين سوبر من أجل تحقيق المزيد من البطولات خاصة أفريقيا".
المصدر:

النادي الأهلي  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع