×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إنجاز 41% من مطار الكويت الجديد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الداخلية الكويتية تستعد لأكبر حملة على "مخالفي الإقامة" ::: الكشف عن طريقة للتحقق من عدم تجسس “واتساب” على بياناتك مع “فيسبوك” ::: غرقت في المسبح.. وفاة طفلة كويتية بالعدان ::: طارق شوقى يكشف نظام امتحانات الثانوية العامة 2021 ::: شاهد.. الكشف عن الرسالة السرية التي تركها “ترامب” إلى “بايدن” قبل مغادرته “البيت الأبيض” ::: إسرائيل تبحث سيناريو اقتحام "الكنيست" تخوفاً مما حدث في الكونغرس ::: أول تعليق من بايدن على رسالة ترمب الغامضة في البيت الأبيض ::: فتاة تعرض طفلتها الرضيعة للبيع على الفيس بوك ::: الصحة تعلن عن انخفاض في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: باتشيكو يضع شرط لضم نجم جديد إلى نادي الزمالك ::: مفاجأة سارة للأهلي.. تقليص عقوبة محمد الشناوي وغرامة 50 ألفا ::: الداخلية الكويتية توجه تحذير هام للمواطنين والوافدين :::

الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر

الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر

كهربا

+    -
04/12/2020 07:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait

نجح سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالأهلي في احتواء غضب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم لغضبه الشديد نتيجة مشاركته كبديل في مباراتي الزمالك والاتحاد السكندري بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر في اللحظات الأخيرة.

وتحدث عبدالحفيظ والجهاز الفني مع اللاعب حول الأمر بعد خروجه غاضبًا من مبارة الاتحاد السكندري حول أنه لم يعود لكامل لياقته الفنية والبدنية خاصة انه كان مصابًا بفيروس كورونا ولم يتدرب مع الفريق بشكل كافئ في الفترة الماضية وقبلها كان مصابًا وغاب عن مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

ورغم غضب كهربا ، لكنه لم يفتعل ازمة وأكتفي بظهور علامات علي وجهه وعدم الاحتفال وتبادل التهاني مع زملائه عقب التأهل لنهائي كأس مصر، كما أكد الجهاز الفني لكهربا أن هناك حالة تقدير واضح منهم لحماسه الشديد مع زملائه في الفترة الماضية ودعمهم ولو من الخارج للفوز وحصد البطولات خاصة أن تلك الفترة تحتاج إلي التكاتف وليس إلي الجوانب الشخصية ولا يهم من سيشارك أساسيًا بقدر تحقيق الأهداف المرجوه.

وتفهم اللاعب الأمر تمامًا خاصة في ظل صعوبة المرحلة التي تقضي بتغليب مصلحة الفريق بهدف تحقيق البطولات والتي سيكون أولها مباراة النهائي المقرر لها مساء غد أمام طلائع الجيش بإستاد برج العرب، ويختتم الفريق الأحمر تدريباته اليوم لخوض تلك المواجهة.

المصدر: ص.ب

كهربا  النادي الأهلى  غضب كهربا  محمود كهربا  كاس مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع