×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرائحة كشفت المستور .. العثور على جثة موظف كهرباء داخل منزله بالإسماعيلية ::: نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى :::

الأهلي يتوصل الى إتفاق مع نجم الزمالك في صفقة مفاجئة

الأهلي يتوصل الى إتفاق مع نجم الزمالك في صفقة مفاجئة

محمد ابراهيم

+    -
12/07/2019 08:36 م
كتب : مصريون في الكويت
فجر مصدر مسؤول بالأهلي المصري، مفاجأة كبيرة حول تحرك النادي لضم محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.
واتفق مسئولو الاهلي مع محمد إبراهيم على تقاضيه 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بجانب معاملته كلاعبي الفئة الأولى في الفريق.
وكشف المصدر أن الأهلي ينوي ضم محمد إبراهيم مقابل دفع الشرط الجزائي بعقده والمقدر بـ 500 ألف دولار، وهو ما سيسهل حسم الصفقة سريعا.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها الأهلي لضم صانع ألعاب الزمالك، محمد إبراهيم، حيث حاول من قبل أكثر من مرة لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح.
جدير بالذكر أن محمد إبراهيم، عانى من موسم متذبذب مع الزمالك، بجانب دخوله في عدة صدامات مع رئيس النادي مرتضى منصور، الأمر الذي قد يدفعه للرحيل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد ابراهيم  الزمالك  الاهلي  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع