×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. ضبط 100 عامل في أسواق عشوائية ::: فيديو.. نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق: الجالية المصرية بالكويت فريدة من نوعها وأميز جاليات الخليج ::: جامعة الكويت: قبول 8046 طالباً وطالبة للعام الدراسي ::: مراهقة تخفي رضيعها حديث الولادة داخل ثلاجة خوفا من والديها ::: مشروبات سريعة لتنظيف الكلى ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. لا انتقال إلى الخامسة قبل 5 ديسمبر وحملة التطعيم تستمر عاماً ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: ترامب يخفض الحد الاقصى للاجئين المسموح لهم بدخول أمريكا ::: الكويت تعمل على إبعاد "13 ألف وافد" في 10 أشهر ::: شاهد.. إصابة أمير شاهين بعد أيام من زواجه ::: عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر ::: فرنسا تغلق من جديد بسبب كورونا.. وقيود صارمة بألمانيا ::: فرحان إني قتلت مراتي.. اعترافات جديدة من منفذ مذبحة سوهاج :::

الأهلي:نمتلك حق الإعلان عن القرارات في الوقت المناسب

الأهلي:نمتلك حق الإعلان عن القرارات في الوقت المناسب

+    -
25/09/2020 01:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن مجلس الإدارة الأحمر لن يتم إجباره على الإعلان عن قراراته في وقت لا يريده.
 
وفي تصريحات لقناة الأهلي قال شريف فؤاد :"هناك وقت من أجل الإعلان عن القرارات بالنسبة لمجلس الإدارة، ولن يجبرنا أحد على تغيير ذلك".
 
وأشار فؤاد إلى أن الأهلي يمتلك حق اختيار التوقيت المناسب من أجل الإعلان عن القرارات التي يتخذها بشأن النادي أو الفرق الرياضية.
 
وعن إمكانية رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر قال فؤاد :"نمتلك خططاً بديلة حيال ذلك".
 
وأضاف :"فايلر مدرب ناجح وقدم أداء متميز، ويشعر بالسعادة في الأهلي والنادي سعيد بالتعاون معه، لكن الأزمة التي ظهرت في ظل جائحة كورونا، نجح الأهلي في صياغة العقود لتلافيها بالاتفاق مع المدرب".
 
يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق أن ما يتردد في وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي حول النادي ونسب بيانات حول قرارات اتخذت غير صحيح.
المصدر: ي.ك

الأهلي  فايلر  النادي الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع