×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

الأهلي:نمتلك حق الإعلان عن القرارات في الوقت المناسب

الأهلي:نمتلك حق الإعلان عن القرارات في الوقت المناسب

+    -
25/09/2020 01:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن مجلس الإدارة الأحمر لن يتم إجباره على الإعلان عن قراراته في وقت لا يريده.
 
وفي تصريحات لقناة الأهلي قال شريف فؤاد :"هناك وقت من أجل الإعلان عن القرارات بالنسبة لمجلس الإدارة، ولن يجبرنا أحد على تغيير ذلك".
 
وأشار فؤاد إلى أن الأهلي يمتلك حق اختيار التوقيت المناسب من أجل الإعلان عن القرارات التي يتخذها بشأن النادي أو الفرق الرياضية.
 
وعن إمكانية رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر قال فؤاد :"نمتلك خططاً بديلة حيال ذلك".
 
وأضاف :"فايلر مدرب ناجح وقدم أداء متميز، ويشعر بالسعادة في الأهلي والنادي سعيد بالتعاون معه، لكن الأزمة التي ظهرت في ظل جائحة كورونا، نجح الأهلي في صياغة العقود لتلافيها بالاتفاق مع المدرب".
 
يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق أن ما يتردد في وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي حول النادي ونسب بيانات حول قرارات اتخذت غير صحيح.
المصدر: ي.ك

الأهلي  فايلر  النادي الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع