×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل :::

الأهلي لا يعترف بعضوية مرتضى ويرد على تجاوزاته

الأهلي لا يعترف بعضوية مرتضى ويرد على تجاوزاته

الخطيب ومرتضى

+    -
11/01/2019 01:19 م
كتب : مصريون في الكويت
القلعة الحمراء: رئيس الزمالك ليس عضوًا بالنادي.. والساعات تحوّلت رسميًا للمخازن
 
 
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن رئيس الزمالك ليس عضوا بالجمعية العمومية للنادي مثلما يردد بشكل متكرر، مشيرًا إلى أن هدايا تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأحمر، تم تحويلها بشكل رسمي إلى خزائن النادي.
وقال مرجان، في تصريحات لقناة "الأهلي": "قمنا بمراجعة سجلات شؤون العضوية، ولم يُستدل على أي عضوية أو بيانات بهذا الاسم".
وأضاف: "إن كان استدل على هذا الاسم كان تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، طبقا للائحة النظام الأساسي، بعد تجاوزه في حق النادي".
وانتقل المدير التنفيذي للأهلي للحديث عن الهدايا التي استقبلها مجلس الإدارة، قائلا: "تم استقبال هذه الساعات -التي يرددها دائمًا- للإدارة التنفيذية للنادي، وتم تحويلها للمخازن، وهي مثبتة بشكل رسمي، حتى نغلق هذا الأمر تمامًا".
وأتم مرجان قائلا: "النادي يحترم اللوائح والقوانين، الهدايا التي يتم يستقبلها مجلس النواب يتم تسليمها للأمانة العامة، وهو ما حدث بالفعل من أعضاء مجلس الإدارة في الأهلي، وتم تسليمهم خطاب رسمي موقع من الرئيس التنفيذي للنادي".
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقدم ببلاغ من خلال محمد عثمان، نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للقلعة الحمراء، ضد رئيس نادي الزمالك للنائب العام أمس الخميس.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  الزمالك  مرتضى  الخطيب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع