×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. قرعة ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية ::: شاهد.. بث مباشر لمبارة الزمالك والمقالون العرب ::: الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مسيرة سلمية لطلاب فلسطين بالرصاص واصابة 14 ::: صلاح في تشكيلة الأفضل بانجلترا.. والفيفا يختاره رمزا لليوم العالمي للسعادة ::: السجن مدى الحياة لسفاح البوسنة قتل 8 الاف.. تعرف على سجل جرائمه ::: اليوم العالمي للسعادة.. الكويت والسعودية والأمارات أولى الدول العربية أكثر سعادة ::: وفاة عامل في الكويت بعد سقوط من رافعة خلال اداء عمله ::: شاهد.. تفاصيل تجديد عقد كاسياس مع بورتو البرتغالي ::: فيديو.. غرق سفينة على متنها 2000 سيارة في المحيط الأطلسي بعد اشتعال النيران بها ::: الكويت| لا حاجة لتعديل بيانات البطاقة المدنية للوافدين ::: للوافدين.. إذا فقدت البطاقة المدنية أثناء السفر.. إتبع هذه الإجراءات ::: إدارة أمل كامل الوزير لعدد من الوزارات الأخرى بقلم .... محمود عابدين ::: سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك المصرية ::: زيدان يفاضل بين أبرز نجوم العالم لتدعيم ريال مدريد ::: مرتضى منصور يطالب جماهير الزمالك بعدم الرد على هتافات الاهلوية :::

الأهلي لا يعترف بعضوية مرتضى ويرد على تجاوزاته

الأهلي لا يعترف بعضوية مرتضى ويرد على تجاوزاته

الخطيب ومرتضى

+    -
11/01/2019 01:19 م
كتب : مصريون في الكويت
القلعة الحمراء: رئيس الزمالك ليس عضوًا بالنادي.. والساعات تحوّلت رسميًا للمخازن
 
 
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن رئيس الزمالك ليس عضوا بالجمعية العمومية للنادي مثلما يردد بشكل متكرر، مشيرًا إلى أن هدايا تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأحمر، تم تحويلها بشكل رسمي إلى خزائن النادي.
وقال مرجان، في تصريحات لقناة "الأهلي": "قمنا بمراجعة سجلات شؤون العضوية، ولم يُستدل على أي عضوية أو بيانات بهذا الاسم".
وأضاف: "إن كان استدل على هذا الاسم كان تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، طبقا للائحة النظام الأساسي، بعد تجاوزه في حق النادي".
وانتقل المدير التنفيذي للأهلي للحديث عن الهدايا التي استقبلها مجلس الإدارة، قائلا: "تم استقبال هذه الساعات -التي يرددها دائمًا- للإدارة التنفيذية للنادي، وتم تحويلها للمخازن، وهي مثبتة بشكل رسمي، حتى نغلق هذا الأمر تمامًا".
وأتم مرجان قائلا: "النادي يحترم اللوائح والقوانين، الهدايا التي يتم يستقبلها مجلس النواب يتم تسليمها للأمانة العامة، وهو ما حدث بالفعل من أعضاء مجلس الإدارة في الأهلي، وتم تسليمهم خطاب رسمي موقع من الرئيس التنفيذي للنادي".
جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقدم ببلاغ من خلال محمد عثمان، نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للقلعة الحمراء، ضد رئيس نادي الزمالك للنائب العام أمس الخميس.
المصدر: مصريون في الكويت

الاهلي  الزمالك  مرتضى  الخطيب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع