×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

الأهلى يشعل الميركاتو الصيفى ويعلن عن صفقتين من العيار الثقيل فى يوم واحد.

الأهلى يشعل الميركاتو الصيفى ويعلن عن صفقتين من العيار الثقيل فى يوم واحد.

صورة من الفيديو

+    -
06/07/2019 01:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أشتعل سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما بادر النادى الأهلى بالإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل فى أقل من 24 ساعة فقط، حيث نجح مسئولى القلعة الحمراء فى تجديد استعارة رمضان صبحى، بالإضافة إلى ضم المالى أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر، فى إطار خطة مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب لتدعيم صفوفه بعناصر مميزة استعدادًا للموسم الكروى الجديد، والذى سيشهد صراعًا فى غاية الشراسة بين جميع الأندية، خاصة فى ظل رغبة كل منهما فى المنافسة على اللقب.

الأهلى يعلن تجديد إستعارة رمضان صبحى من هدرسفيلد

أعلن الأهلى رسميًا عن تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد، وذلك بعدما انتهت مدة الإستعارة الأولى لمدة 6 اشهر من انتقالات يناير الماضى.

رمضان صبحى قدم أداء مميز مع الأهلى خلال الـ 6 أشهر الماضية، حيث شارك اللاعب فى 16 مباراة بالدورى الممتاز، بواقع 1.205 دقيقة، سجل خلالهما هدفين وصنع 3، وحصل على 3 بطاقات صفراء،.

كما شارك فى 7 مباريات بدورى أبطال أفريقيا، بواقع 615 دقيقة، لم يسجل فيهما أى هدف، وصنع واحد فقط، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

 

وصرحت مصادر رياضية إن خزينة الأهلي ستتكبد مبلغ مليون و 600 ألف إسترليني نظير استعارة رمضان، أى قرابة 32 مليون جنيه بالإضافة لوجود بنود تمنح النادي الأنجليزي قرابة الـ300 ألف إسترليني حال فوز الأهلي ببطولة الدوري وبطولة دوري ابطال افريقيا في الموسم الجديد.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد كلف خالد مرتجي عضو المجلس، بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين نظرًا لرغبة النادي الإنجليزي في استعادة لاعبه رمضان صبحي إلى صفوفه، وبالفعل غادر مرتجي وبصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع محمود الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه.

وعقد مرتجي عدة جلسات مع مسئولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا وأصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد.

الأهلي يتعاقد مع المالي أليو ديانج لمدة خمس سنوات

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر، عن ثانى صفقات المارد الأحمربالتعاقد مع لاعب الوسط المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم قادمة، وجاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي. انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة.

ونرصد في السطور التالية أهم المعلومات عن اللاعب المالي:

1_يبلغ ديانج من العمر 21 عاما

2_انتقل ديانج لمولودية الجزائر قادماً من دجوليبا المالى فى يناير 2018

3_لا يُشارك ديانج مع منتخب بلاده، وإن كان سبق له تمثيل منتخب مالى الأولمبى فى مباراتين فقط.

4_لعب ديانج مع مولودية الجزائر 37 مباراة هذا الموسم سجل فيهم هدفا وحيداً .

5_ تقارير جزائرية قالت أن المولودية طلب 1.5 مليون دولار للإستغناء عن ديانج.

 
المصدر: ى.س.م

النادي الأهلى  يشعل الميركاتو الصيفي  صفتين من العيار الثقيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع