×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

الأهلى يتسلم درع الدورى فى آخر مباراة بأرض الملعب

الأهلى يتسلم درع الدورى فى آخر مباراة بأرض الملعب

+    -
26/09/2020 03:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أنه تقرر تسليم الأهلي درع الدوري بعد فوزعه به في الجولة الأخيرة، كما هو الحال في كل دوريات العالم وعلى رأسها الدوري الأنجليزي، وقال عمرو الجنايني في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"تم الاتفاق على تسليم الأهلي درع الدوري في أرضية الملعب بالإضافة لإقامة احتفالية كبيرة، وأردف رئيس اللجنة الخماسية أنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءً عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.
 
وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على أنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.
 
وكانت اللجنة الخماسية استقرت على خصم الغرامات التى تم توقيعها على عدد من مسئولى أندية الدورى الممتاز مؤخرا من جانب لجنة الانضباط، من مستحقات الأندية لدى اتحاد الكرة سواء مستحقات كأس مصر أو مستحقات الأندية لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والتى يتم تحويلها عن طريق اتحاد الكرة، وذلك فى حالة عدم سداد هؤلاء المسئولين الغرامات التى تم توقيعها لخزينة الجبلاية.
المصدر: ي.س

الأهلي  درع الدوري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع