×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق

وزارة الداخلية

+    -
07/12/2019 05:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز اختفاء سيدة تركت منزلها بالوراق، بدون علم زوجها وأولادها، وتبين أن السيدة تركت المنزل برغبتها بسبب خلافات مع زوجها.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا أخبارا بشأن اختفاء إحدى السيدات من منزلها بمنطقة الوراق بالجيزة.

بالفحص، تبين أن حقيقة الواقعة ترجع إلى بلاغ من (أحد الأشخاص - سبق اتهامه في العديد من القضايا ومعروف عنه سوء السلوك والنصب) بغياب زوجته عن المنزل وتركها أنجالها دون اتهام أحد بالتسبب في ذلك.

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط المذكورة بمدينة قليوب بالقليوبية، وبفحص موقفها تبين قيامها بترك منزل الزوجية بتاريخ 28-11-2019 ورفضها العودة بإرادتها وذلك لوجود خلافات مع زوجها المذكور.

المصدر: و.ط

اختفاء سيدة  أمن الجيزة  الوراق  حوادث  أخبار الحوادث  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع